ما لا يجب أن تقوليه لصديقتك العزباء
حياة زوجية
احذري مما تقولينه لصديقتك العزباء
غيرة الزوج من الصديقة المقربة
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع غيرة زوجك من صديقتك؟

نصائح من النجوم لعلاقة حب مثالية

فيكتوريا بيكهام
السبت، 06 ديسمبر 2014
افضل النصائح لعلاقة حب مثالية

كلٌّ يعيش حياته العاطفية وعلاقة حبّه بالطريقة التي تعجبه وترضيه، ولكن قد يحتاج الحبيبانالى نصائح زوجيه مفيدة تنقذ علاقتهما من الفشل وتجعلهما ينعمان بحياة رومنسية سعيدة. وفي هذا المقال، نقدّم لك أبرز النصائح التي قدّموها النجوم والنجمات لعيش علاقة حب مثالية:

 

1-غوينيث بالترو... إنهاء الخلافات: قالت غوينيث أن سرّ نجاح زواجها يكمن في قدرتها على إنهاء الخلافات بسرعة مع زوجها كريس مارتن، مؤكدةً على وجوب التخلّص من الغضب ومعاملة الزوج رومنسية وحب.

 

2- أنطونيو بانديراس...التجدد: أكّد الزوجان أنطونيو بانديراس وميلاني غريفيث الذين مضى على زواجهما 16 عاماً، أن سرّ نجاح زواجهما يكمن في تغييرهما معاً وبحثهما دائماً عن بناء حياة جديدة معاً.

 

نجمات هوليود على طبيعتهنّ

 

3- كريستين تايلور... الحوار: وجدت كريستين تايلور التي مضى على زواجها من بان ستيلر 13 عاماً، أن سر نجاح الزواج وعيش علاقة عاطفية ناجحة يكمن في الحوار المتواصل. ودعت الأحباء الى الاعتماد على الحوار واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل فيما بينهم وإحياء الحبّ.

 

4- توم هانكس... الاحترام والمودّة: يقول الممثل الشهير توم هانكس أن نجاح علاقته بريتا ولسون التي مضى عليها 25 عاماً، يكمن في تبادلهما الحب والاحترام والمودة، ومساندة بعضهما البعض لبلوغ النجاح.

 

تعرفي الى مقاسات نجمات هوليود

 

5- أنجلينا جولي... التجدد والرومنسية: قالت النجمة الهوليودية أنجيلينا جولي أن نجاح علاقتها ببراد بيت يكمن في بحثهما دائماً عن التجدد. وأقرّت أنّ على المراة الحفاظ دائماً على أنوثتها ومعاملة زوجها برومنسية "فرغم كوني امّ لـ6 أطفال إلا أنني لا اتخلى عن أنوثتي، ولا أخلد الى النوم قبل ذهابي الى فراش زوجي أولاً"، أكّدت النجمة في إحدى مقابلاتها.

 

6- جيسيكا ألبا... اللفتات الصغيرة: وجدت جيسيكا ألبا أن نجاح العلاقة يكمن في اللفتات الصغيرة التي يقوم بها الزوجين لبعضهما البعض للتعبير عن الحبّ. وقالت أن ذلك لا يعني فقط الشموع بل القيام ببعض المبادرات غير المتوقعة، وقالت أنّ زوجها كاش وارين قد فاجأها مرة في إرسال باقة من الورد اليها الى مركز التصوير.

 

ميزي بين الحب والجاذبية

 

7- فيكتوريا وديفيد بيكهام... الابتعاد عن الغيرة: نصخ الزوجين السعيدين فيكتوريا وديفيد بيكهام الاحباب بالابتعاد عن الغيرة قدر المستطاع. وأكدت فيكتوريا بيكهام أن سر استمرار زواجها 14 عاماً  يكمن في النظر الى زوجها بفخر وعدم الشعور بالغيرة من نظرات الاعجاب التي توجّه اليه.

 

8- تايلور سويفت... الحبّ غير الأناني: وجدت الممثلة تايلور سويفت أن على المرأة أن تحبّ زوجها بصدق وبعيداً من الانانية، والبحث عن شريك يبادلها المشاعر ذاتها قبل الارتباط به.