مشروب حرق الدهون
انقاص الوزن
أفضل وصفات مشروبات طبيعية لحرق الدهون
طريقة صبغ الحواجب
اطلالة ومكياج
اعتمدي هذه الطريقة لصبغ حواجبك

اكتشفي معنا افضل انواع الرجيم

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015
افضل انواع الرجيم

إن كنت ترغبين بخسارة الوزن بوقت قصير لا بد من أن تعلمي بأن الرجيمات السريعة لا ينصح باتباعها كثيراً أي لمدة أسبوع أو إثنين كحد أقصى ومن بين أنواع الرجيم المتعددة سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض أفضل أنواع الرجيم لتستفيدي منها في عملية خسارة الوزن.

ريجيم خاص للنفخة والغازات

- رجيم أتكنز: يعد هذا الريجيم من بين أفضل أنواع الحميات لخسارة الوزن وهو يقوم على منع تناول أي نوع من الفواكه أو الكربوهيدرات وينصح بدلا من ذلك بتناول البروتينات وأنواع من الدهون ويحب تتبعه من أسبوع الى أسبوعين ولا يجب الإلتزام به لمدة طويلة لأن نتائجه تصبح سلبية على صحة الإنسان.

- الرجيم السريع: هذا الرجيم ينص على تناول وجبة واحدة فقط يوميا فيها طعام صحي وحوالي 500 سعرة حرارية الى جانب وجبتين من مشروب أو حساء فيه فيتامينات من دون معادن وأيضاً لا يجب اتباع هذا الرجيم لفترة طويلة.

- رجيم حساء الكرنب: يقوم هذا الرجيم على حساء الكرنب الى جانب تناول بعض الأطعمة الأأخرى كالفاكهة والخضار لعدة أيام وهذا الريجيم يساعدك على إنقاص وزنك بسرعة ولكن من الأفضل ألا تتبعيخ لمدة طويلة بل لبضعة أيام فقط.

هل تعرفين ما هو رجيم الجسم التناسلي؟

- رجيم الأعشاب: هذا الرجيم يدور حول تناول العصائر الطازجة في الصباح للشعور دائما بالشبع مع تناول السلطات الخضراء والفواكه بين الوجبات.

- رجيم منع الدهون: هذا الريجيم عبارة عن الإمتناع عن تناول الدهون كالزيوت والزبدة والمكسرات والمقالي، وهو منخفض السعرات الحرارية والهدف من اتباعه التخلص من تراكمات الدهون الموجودة في منطقة الفخذين، ولكن من الأفضل خلال اتباعه تناول الأسماك الدهنية مرتين في الأسبوع لإبقاء مستوى الدهون معتدلاً.