خالد سليم زوج يسرا
يوميات المشاهير
هذا هو خالد سليم زوج يسرا
ابلة فاهيتا
يوميات المشاهير
ما لا تعرفينه عن ابلة فاهيتا

التمارين الرياضية أساسية في حياة النجمات... فما هي افضلها؟

الأحد، 07 فبراير 2016
افضل تمارين رياضية تقوم بها النجمات

تحافظ النجمات على رشاقتهن قدر الامكان ليتمتعن بقوام جميل على الدوام. فلا يقتصر اهتمامهن بنحافتهن على الحميات الغذائية الصحية، إنما أيضاً على ممارسة التمارين الرياضية اليومية. فما هي أفضل تمارين رياضية تقوم بها النجمات؟ إليك الإجابة من أنوثة.

هذا هو سر نحافة خصر كيم كارداشيان!

رياضة المشي

الرياضة الأولى التي تقوم بها النجمات هي رياضة المشي، حيث يواظبن على ممارستها بشكل يومي، نظراً لما تتمتع به هذه الرياضة من فوائد جمة على الصحة ويحافظن من خلالها على رشاقتهن. وأبرز النجمات اللواتي يمارسن المشي، هن جنيفير لوبيز، ريس ويذرسبون، كيم كاردشيان وتايلور سويفت.

رياضة الركض

تحتل رياضة الركض المرتبة الثانية على لائحة أفضل تمارين رياضية تعتمدها النجمات للحفاظ على رشاقتهن. وتعتمد هذه الرياضة على ثلاث مراحل، الأولى الركض البطيء، ومن ثم الهرولة، ومن ثم الركض السريع. وأبرز النجمات اللواتي يمارسن هذه الرياضة، نذكر شاكيرا، جنيفر لوبيز، بليك ليفلي.

لجسم مثالي اتبعي رجيم هالي بيري

رياضة اليوغا

تساعد رياضة اليوغا على التمتع براحة نفسية كبرى، ولكنها في الوقت عينه تساعد على الحفاظ على الرشاقة من خلال تمارين التليين الخاصة التي يقوم بها الرياضيون. لذا تلجأ نجمات عديدات إلى ممارسة رياضة اليوغا للتمتع بقوام رشيق على الدوام. ومن أبرز النجمات اللواتي يمارسن هذه الرياضة، نذكر: جنيفر أنيستون وكيم كاردشيان.

رياضة الزومبا

على الرغم من حداثة هذه الرياضة، إلا أن كثيرات لجأن إليها للتمتع بقوام رشيق، بما فيهن النجمات العالميات. وتعتمد هذه الرياضة على الرقص بطريقة حماسية تساعد على حرق العديد من السعرات الحرارية. وأبرز النجمات اللواتي يمارسن الزومبا، نذكر النجمة شاكيرا.