تأشيرة سياحية من المملكة العربية السعودية - أنوثة
سفر
خطوة لافتة ستجعل المملكة العربية السعودية مركزاً للسيا...
شروط التأشيرة السياحية السعودية - أنوثة
سفر
للحصول على التأشيرة السياحية السعودية... إليك أبرز الش...

4 جزر هي الأفضل سياحياً في المالديف!

الجمعة، 27 سبتمبر 2019
جزر المالديف أين تقع - أنوثة

تشكّل جزر المالديف إحدى أشهر العناوين السياحية المثالية للراحة، الإستجمام وقضاء رحلات شهر العسل الرومنسية، إلّا أنّ البعض يجهل موقع هذه الجزر الساحرة والمعلومات الأساسية عنها. وفي موضوعنا اليوم سنحدد لك موقع جزر المالديف ونشير في الوقت عينه إلى أبرز جزرها السياحية، وندعوك لمتابعتنا خصوصاً إذا كنت تخططين لزيارتها قريباً.

أين تقع جزر المالديف؟

تقع جزر المالديف غربي قارة آسيا وتحديداً في المحيط الهندي، وهي عبارة عن مجموعة من الجزر الصغيرة وعاصمتها ماليه. تتميّز هذه الجزر بطبيعتها الخلابة وشواطئها الساحرة، أمّا بالنسبة إلى مناخها فغالباً ما يكون رطباً وحاراً وتعتبر الفترة الممتدة ما بين شهري يناير وابريل مثالية لزيارتها. يرتكز إقتصاد الجزر على التجارة خصوصاً تجارة الأسماك والصفد إضافة إلى السياحة، وفي التالي سنعرض لك أبرز جزر المالديف السياحية.

ما هي أهمّ جزر المالديف السياحية؟

1- ماليه: تشكّل إحدى أشهر وأهمّ الوجهات السياحية في جزر المالديف إذ توفّر لزوارها فرصة الإستمتاع بمجموعة من النشاطات الترفيهية والرياضية البحرية إضافة إلى التسوق.

2- لافياني: تضمّ جزيرة لافياني أجمل مواقع الغوص في العالم، كما تشتهر بمناظرها الطبيعية وشواطئها الخلابة. تكثر المنتجعات المميزة في الجزيرة والمثالية في الوقت عينه للإيجازات العائلية تماماً كما رحلات شهر العسل.

3- بانانا ريف: تشكّل جزيرة بانانا ريف العنوان المثالي لقضاء شهر عسل لا ينتسى خصوصاً بالنسبة للأزواج المولعين بالرياضات البحرية والغطس. كما تتميز الجزيرة بكهوفها ومنحدراتها الصخرية الملفتة التي تجذب إهتمام أغلب السياح.

4- جزيرة مافوتشي: تعدّ جزيرة مافوتشي من أروع جزر المالديف السياحية وأكثرها جذباً للسياح، إذ تضمّ مجموعة من المنتجعات الراقية التي توفّر لزوارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية إستثنائية على غرار السباحة مع الدلافين أو القيام برحلة في اليخوت والقوارب التي يسهل إستئجارها.