اسبوع الازياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2015
آخر صيحات الموضة
اسبوع الازياء الراقية في باريس هذا الاسبوع بمشاركة اهم...
قواعد شراء الذهب
موضة كل يوم
اليكِ ابرز قواعد شراء الذهب بطريقة محترفة

حسابات موضة على انستقرام يجب ان تتابعيها

الإثنين، 02 فبراير 2015
افضل حسابات موضة على انستقرام

خلال السنوات القليلة الماضية اصبح تطبيق انستغرام من اكثر التطبيقات المحمّلة على الهواتف الذكية لسهولة استخدامه وامكانية متابعة اشخاص مميزين من حول العالم كلّه. ومن الامور التي يتميز بها انستغرام امكانية متابعة عاشقات الموضة او الفاشنيستاس اللواتي ينشرن اجمل الصور ويتشاركن بافكارهن حول الازياء والاكسسوارات عبر حساباتهن الخاصة. وسنعرض لك بعض الحسابات التي نجدها مميزة وتستحق المتابعة.

- Fashionista Lebanon: هذا الحساب هو للفاشنيستا شيرين زعتري حالواني التي تتنقل بين بيروت ودبي، وهي تعرض اجمل الصور لنساء مميزات باطلالاتهن، بالاضافة الى عرض ستايلها الخاص والصور من عروض كبار المصممين. ويبلغ عدد متابعين شيرين حوالي 88 ألف شخص.

- Ascia AKF: انّها من اكثر الفاشنيستاس شهرة في الشرق الاوسط، آسيا الفرج لديها حوالي 1.1 مليون متابع على انستقرام. وما تتميز به هو تركيزها على ازياء المحجبات والعمامة التي تظهرها في الكثير من صورها. والحساب على انستقرام هو ASCIA_AKF.

موديلات تسريحات شعر 2015 من انستقرام

- Diala Makki: لا يمكن ان يكون لديك حساب على انستقرام دون ان تتابعي الفاشنيستا ديالا مكي وهي انطلقت من عالم تقديم الازياء لتصبح ايقونة في عالم الموضة، وتنشر ديالا بشكل يومي صوراً لستايلها المميز لتستوحي منها اطلالتك. وحسابها هو dialamakki بعدد متابعين يصل الى 131 الف.

- Myfashdiary: هناك ايضاً الفاشنيستا تالا سمّان التي تنشر صوراً رائعة معبرة عن الموضة عبر حسابها Myfashdiary، وحين تتابعينها ستستطيعين مواكبة مختلف صيحات الموضة واجمل الازياء التي تحمل توقيع كبار المصممين.

- L'armoire de Lana: خبيرة الموضة المعروفة لانا الساحلي لديها اكثر من 88.5 الف متابع على انستقرام وننصحك بمتابعتها لتكوني مواكبة لاخر صيحات الموضة وتستوحي من ستايل لانا ايضاً افكاراً لاطلالتك، وحسابها هو larmoiredelana.