فوائد ماسك الذهب للعروس
زفوها
ماسك واحد يمكن ان يغيّر اطلالتك كلها يوم زفافك!
اجمل الشواطئ العربية للزفاف
زفوها
3 شواطئ عربية ستسحرك بجمالها وتستقبلك لاروع حفل زفاف!

4 حمّامات طبيعية تعيد الاشراقة اليكِ يوم زفافك

السبت، 06 مايو 2017
افضل حمامات العروس الطبيعية

إن كنت تحضرين نفسك للزفاف أنت بالطبع تولين اهتماماً خاصاً بكل الأمور الجمالية التي تتعلق ببشرتك ومن بين العنايات الكثيرة لها، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افضل حمامات العروس الطبيعية من أجل أن تجربي منها ما يحلو لك قبل الزفاف وبحال كنت تملكين الوقت يمكنك أن تجربيها كلها.

اكتشفي معنا افضل حمامات عروس يمكن ان تحضريها بنفسك

الحمام المغربي

من بين أفضل الحمامات الطبيعية للعروس نذكر لك اليوم الحمام المغربي المشهور والذي ينصح به كل خبراء البشرة لأنه يحمل فوائد جمالية متكاملة وكثيرة للبشرة وهذا الحمام المفضل للعروس من حيث الحمامات الطبيعية بعمل على تنظيف البشرة بعمق ويزيل الخلايا الميتة ويعمل على تفتيحها ويمنح بشرة العروس نعومة تستحقها.

حمام كليوباترا

هذا الحمام كان من أشهر الحمامات الطبيعية في الفترة الماضية وينصح به بالطبع للعروس وكانت تعتمده الملكة الفرعونية كليوباترا من أجل نعومة البشرة ونضارتها. يمكنك أن تقومي بتحضر هذا الحمام قبل الزفاف من أجل تفتيح لون البشرة وإبراز جمالها. 

حمام الشوكولا

للشوكولا الداكنة تأثير سحري ومميز على بشرة العروس قبل الزفاف لأنه غني بمضادات الأكسدة والمرطبات التي تجعل من بشرة العروس بشرة نقية وذات ملمس سحري الى جانب أنه يعمل على تحسين الحالة المزاجية للعروس من إزالة التوتر الذي يخلق قبل الزفاف.

حمام الحليب يعطيك الاطلالة التي تحلمين بها يوم زفافك

الحمام التركي

هذا الحمام مشابه كثيراً للحمام المغربي وأنت بحاجة اليه بالطبع قبل الزفاف لأنه يهدف الى إرخاء أعصابك ومنح الراحة التامة لجسدك. يفيد هذا الحمام كافة أنواع البشرة ومهمته الأساسية تنظيف البشرة وترطيبها وهو مقشّر طبيعي مفيد ومميز في آن للبشرة والجلد الميت لتظهر بشرتك خلال الزفاف بكامل نضارتها وإشراقتها الخلابة.