حيل لزيادة حجم الشعر
اطلالة ومكياج
لزيادة حجم الشعر...إليك أبرز الحيل!
رجيم اشارات المرور
انقاص الوزن
طبقي ريجيم إشارات المرور للتخلص من السمنة

افضل خلطات لازالة حب الشباب واستعادة نضارة البشرة!

الأحد، 28 أغسطس 2016
خلطة لازالة حب الشباب

حبّ الشباب من المشاكل التي تزعج الكثير من الناس، ويسعون لإيجاد الحلول الفعالة له. ويمكن التخلّص من ظهور حب الشباب وآثاره من خلال خلطات ووصفات طبيعية، مع تجنّب استخدام المستحضرات الطبية. يقدم لك موقع أنوثة افضل خلطات لازالة حب الشباب.

 

كيف تتخلصين من آثار حب الشباب؟

 

خلطة الخميرة واللبن

 

احضري معلقة صغيرة من كل هذه المكونات، بالإضافة إلى القليل من الحليب البودرة، وامزجيها معاً بشكل جيد. قبل تطبيقها ووضعها على الوجه ينصح بعمل حمام بخار للوجه وذلك لفتح المسامات المغلقة في الوجه وتنظيفه. ادهني الخلطة على الوجه بشكل جيد، واتركيها لبضع دقائق، ومن ثم اغسلي وجهك جيداً، وادهنيه بالقليل من ماء الورد.

 

خلطة الليمون وماء الورد

 

اخلطي القليل من عصير الليمون مع معلقة من ماء الورد جيداً، ثمّ ادهني بشرتك بالخليط. اتركيه لمدّة نصف ساعة على الوجه، ثمّ اغسلي الوجه بالماء الدافئ.

 

 

 

خلطة الليمون والقرفة

 

تعتبر من اكثر الخلطات الفعالة للتخلص من حب الشباب وآثاره. اخلطي القليل من عصير الليمون بمعلقة من القرفة المطحون، حتى يتكوّن خليط متجانس، ثمّ طبقّيها على بشرتك المصابة وضعيها كقناع. اتركيها على البشرة لمدّة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

 

 

نصائح يومية للتخلص من حب الشباب

 

 

اشربي كميات كبيرة من الماء يومياً بصورة منتظمة. واتبعي نظام غذائي صحي، وذلك للتقليل من كمية الدهون المشبعة التي يتم تناولها. كما أكثري من تناول الفواكه والخضروات الطازجة، وقلّلي من تناول المنبهات والمكسرات والحلويات.