افضل وجهات السياحة العلاجية لعام 2017
سفر
وجهات سياحية علاجية رائعة لا يجب ان تفوتيها في 2017!
اجمل مناطق للرياضات الشتوية في المانيا
سفر
لا تفوتي زيارة هذه المناطق المناسبة للرياضات الشتوية ف...

4 دور سينما هي الافضل في العالم... اكتشفيها الآن!

الثلاثاء، 31 يناير 2017
افضل دور السينما في العالم

لكل من يهوى متابعة الافلام في دور السينما عوض متابعتها على شاشات التلفزة، نعرفك في هذا المقال من انوثة على افضل دور السينما في العالم، التي تتمتع بمزايا ملفتة ورائعة تعرض الافلام بتقنيات حديثة وبجودة افضل لتمنح المشاهد شعوراً كما لو كان في المنزل او في موقع التصوير. 

تعرفي على أغرب دور سينما في العالم

أولمبيا ميوزيك هول – فرنسا Olympia Music Hall, France

تعتبر هذه السينما من افضل الدور العالمية التي يمكن التوجه اليها لمشاهدة احدث الافلام وأكثرها روعة، وهي تحظى باهمية كبرى على هذا الصعيد من خلال ما توفره من راحة مميزة للمشاهد، لا سيما وأن مصممي هذه السينما قاموا بالاستعاضة عن المقاعد باسرة مريحة وكبيرة تتسع لشخصين او أكثر. وهذا ما جعل السينما من افخر الدور العالمية. 

مسرح سي-في داين-إن Sci-fi Dine-in Theater

هذا المسرح الكبير في الهواء الطلق يعتبر من افضل الدور السينمائية في العالم ،حيث يتميز بمقاعده الكبيرة والواسعة المصممة على شكل سيارة قديمة الطراز، مع ما تتيحه من فرصة امام الزوار لتناول العشاء براحة كبرى خلال متابعة الفيلم على الشاشة العملاقة في استوديوهات ديزني في هوليوود. 

مسرح أورانيا الوطني للأفلام في المجر Urania National Film Theatre, Hungary

هذا المسرح الضخم والكبير في المجر يعتبر من افضل الدور السينمائية في العالم حيث يساهم في جعل المشاهد يمضي وقتاً رائعاً في مشاهدة الافلام المميزة وسط اجواء من الرفاهية والرقي، خصوصاً وان صالاته تم تصميمها لتشبه الى حد كبير صالات دور الاوبرا. والجدير بالذكر أن هذه السينما تستقطب ايضاً عروض المسرحيات والاوبرا على مسارحها المختلفة التصميم. 

 هذه هي أفضل الفنادق العائمة في العالم

آرينا بولا في كرواتيا Arena, Pula, Croatia

هذه الدار السينمائية الواسعة والكبيرة والمصممة في الهواء الطلق هي من ابرز الدور السينمائية الشهيرة في العالم، والتي تستقطب المشاهدين من مختلف انحاء البلاد والعالم لمتابعة احدث الافلام المحلية الانتاج والعالمية. وما يميز هذه الدار أنها مصممة في مدرج روماني قيدم لا يزال قائماً في كرواتيا.