هل المكسرات تزيد الوزن
صحتك
المكسرات مفيدة ولا زيادة الوزن
فوائد زيت الكتان
العناية بالبشرة
هل تعرفين ما هي فوائد زيت الكتان؟

ما هي أفضل زيوت طبيعية للتدليك؟

الأربعاء، 17 فبراير 2016
افضل زيت للمساج

يحتاج الجسم على مدار السنة للعناية المركزة ليحافظ على نشاطه وصحته وحتى جماله، ويشكل المساج أو التدليك فرصة مناسبة جداً لتشعر المرأة بالراحة وتستعيد الحيوية في جسمها. ولكي تحصلي على مساج مناسب، لا بد من استخدام الزيت الملائم لهذه العملية. تعرفي مع أنوثة على أفضل زيت للمساج مكون من المواد الطبيعية.

٣ أنواع من التدليك تزيد جمالكِ

زيت اللوز الحلو

يعتبر زيت اللوز الحلو الطبيعي من أفضل الزيوت المستخدمة في تدليك الجسم نظراً لفوائده الجمة التي يمنحها للجسم. فهو غني بالفيتامين D المغذي للبشرة، ويساعد على تقوية الأعصاب وشد الجلد، ويجعل البشرة ناعمة ولينة.

زيت لب المشمش

يعتبر زيت لب المشمش أحد أفضل الزيوت الطبيعية المناسبة لتدليك الجسم، فهو يخترق البشرة ويساهم في تغلغل الفيتامين A الغمتوفر بكثرة به، ما يساعد على محاربحة شيخوخة البشرة. كما أنه يساعد على التخلص من التجاعيد عند استعماله في تدليك الوجه.

زيت الأفوكادو

زيت الأفوكادو هو أحد أنواع الزيوت الأفضل للتدليك، بفضل غناه بالفيتامينات الضرورية للبشرة، وتوفر المعادن فيه بكثرة. كما أنه يساعد على الحصول على بشرة ناعمة ويعتبر أحد العناصر المساعدة على محاربة الشيخوخة المبكرة للبشرة، خصوصاً عند استعماله في التدليك.

اليكم فوائد تدليك الظهر وأبرز طرقه

زيت حبة البركة

يساعد زيت حبة البركة المستخدم في عملية التدليك على إعادة الحيوية للجسم، فهو غني بالمواد الضرورية لصحة البشرة والجسم، كما أنه يساعد على فتح الشعب الهوائية.

زيت البابونج

عند استخدامك لزيت البابونج في عملية التدليك للجسم، تحصلين على أعصاب هادئة ومستريحة، ما يساعد على الحصول على بشرة ناعمة ولينة، مع استعادة الحيوية إليها.