وجود الشمس في الابراج
صفات الابراج
هذا تأثير الشمس على الأبراج
كيف اعرف برجي الصيني
صفات الابراج
اعرفي برجك الصيني من عام ميلادك

هذا البرج هو افضل شريك لبرج القوس

الإثنين، 31 أغسطس 2015
افضل شريك لبرج القوس

تؤثر الأبراج بشكل كبير على شخصية المرء وتصرفاته والمواقف التي يتخذها الى جانب طريقة تعامله مع الأشياء وتفكيره بالمواضيع ومن هنا يستفسر الكثير من الأشخاص عن أبراج شركائهم لكي يعلموا مدى الإتفاق المتوقع بينهما. في عالم الأبراج ومع اختلافها وتنوعها نجد أن بعض الأبراج تتفق مع بعضها بينما أخرى تتنافر ولا تتوافق ولإيجاد الشريك المناسب بالطبع تؤثر عدة عوامل ولكن البعض يضع الأبراج من بينها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك برج أفضل شريك لبرج القوس إن كنت تنتمين لها البرج أو حتى إن كان شريكك من برج القوس.

 

هل يتوافق مواليد برج الدلو مع القوس؟

 

-المرأة من برج القوس هي إنسانة تعشق الحرية وتحب ان تكون مستقلة عن الآخرين وهي كذلك منفتحة على الحياة وتحب أن تتوسع في المعرفة في مختلف الأمور التي تصادفها. مولودة القوس إنسانة تحب الآخرين ولكن لا تحب أن يقيد أي أحد حريتها أو أن يضع لها حدوداً لاستقلاليتها ومن هنا يمكن أن نقول أن برج الجوزاء هو أفضل لشريك للمرأة القوس ولكن أسوأ شريك لها قد يكون برج العذراء.

 

تعرفي الى الطعام المفضل لمولود القوس

 

-الرجل القوس يتوافق كثيراً مع الشريكة الدلو وهما يعدا من الأبراج المثالية لبعضها البعض وقد نقول أنه لا يمكن للقوس أن يستغني عن الدلو مع أنهما قد لا يتفقان في المراحل الاولية من العلاقة إلا أنهما ومع مرور الوقت وسير العلاقة سيتوافقان ويشكلان زوجين مميزين ومتكاملين.