نصائح عن السفر تجعل الرحلة ممتعة اكثر
سفر
لرحلة أكثر متعة... إتبعي هذه النصائح!
افضل وجهات السياحة العلاجية لعام 2017
سفر
وجهات سياحية علاجية رائعة لا يجب ان تفوتيها في 2017!

رحلات السفاري ليست رائعة إلا في هذه الصحاري

السبت، 28 يناير 2017
افضل صحاري في العالم لرحلات السفاري

يمكنك اليوم أن تختبري افضل صحاري في العالم لرحلات السفاري من خلال الأماكن التي سنعرفك اليها اليوم في هذا المقال من موقع أنوثة. 

 

إلى أين تتوجهين في رحلتك إلى كينيا؟

دبي Dubai

 

من بين الرحلات السفاري الكثيرة التي يمكنك أن تقومي بها الأجمل قد تكون في دبي فهي من افضل صحاري في العالم لرحلات السفاري. يجرب السياح في صحراء دبي تجربة فريدة من السفاري حيث لا يوجد سوى رمال خلابة يجدها الكثيرون على أنها خبرة خلابة وتجربة لا تنسى من حيث التنقل وسط اللاشيء. ينقل السياح في صحراء دبي بواسطة سيارات رباعية الدفع الى وسط الصحراء حيث يقفون لإلقاء نظرة على الحياة البدوية التي نجدها هناك بين العديد من السكان كما ويكتشفون الأودية والمعابر الجبلية الخلابة والجميلة المغطاة بالرمال. 

 

بوتسوانا Botswana

 

ما بين الصحاري الكثيرة المحيطة بها تعد بوتسوانا من أجمل الأماكن التي يمكن ممارسة فيها السفاري حول العالم. تجمع أرض بوتسوانا أكبر خمس حيوانات واكثرها خطورة ومن بينها الأسد والفيل والجاموس ووحيد القرن ومن بين الرحلات الجميلة التي يمكن تجربتها نذكر التنقل في أرجاء المكان ومشاهدة عدداً من الحمير الوحشية والزرافات والفهود وغيرها من الحيوانات البرية المتعددة والتي يستمتع السائح في التنقل فيما بينها والتأمل بجمالها وضخامتها. 

 

دبي... إمارة المغامرات والترفيه!

 

كينيا Kenya

 

من افضل صحاري في العالم لرحلات السفاري هي كينيا في القارة الافريقية التي تتميز بالمواقع الطبيعية الجميلة وتكثر فيها البراري وفيها حيوانات نادرة وتنتشر داخلها بحيرات مميزة قد لا تجدين مثلاً لها في بلدان أخرى. خلال رحلة السفاري في كينيا ستشاهدين الزرافة والأسود وبقرة البحر وحيوانات أخرى كثيرة...