تسريحات عرايس بسيطة
زفوها
عروس أنيقة وناعمة في آنٍ واحدٍ مع هذه التسريحات البسيط...
بالصور… أفكار رائعة لتزيين كراسي الافراح!
زفوها
بالصور... أفكار رائعة لتزيين كراسي الافراح!

تعرّفي على افضل طرق ازالة شعر العروس قبل موعد زفافها بأسبوع على الأقل!

الأربعاء، 26 أغسطس 2020
تعرّفي على افضل طرق ازالة شعر العروس قبل موعد زفافها بأسبوع على الأقل!

مع التحضيرات الكثيفة ليوم زفافك لا تنسي أن إطلالتك مهمة كثيراً، لذا عليك الإطلاع على افضل طرق ازالة شعر العروس قبل فترة من العرس. فالإهتمام ببشرتك، تسريحة شعرك، المكياج... كل هذه التفاصيل مهمة جداً ولكن لا تنسي أن التخلص من شعر الجسم والوجه من الضروريات أيضاً بالأساليب التي تختارينها بنفسك والأسهل لك.

من هنا اليك تفاصيل عن افضل طرق ازالة شعر للعروس.

- الحلاوة:

تبقى الحلاوة من الخيارات التي تستخدم لإزالة شعيرات الجسم، وبالرغم من أنّها تسبّب بعض خلال تطبيق الخطوات إلّا أنّ نتيجتها رائعة. إذ ستلاحظين أن بشرتك أصبحت ناعمة كالأطفال، بعد الإنتها من ازالة شعر الجسم بالحلاوة. كما أنّها من بين افضل طرق ازالة شعر العروس لأنّها تضمن عدم نموها بشكلٍ سريع، وبالطبع عليك تطبيقها قبل الزفاف بأسبوعٍ على الأقل. ومن المميّز أنّه يمكنك تحضير حلاوة نزع الشعر بنفسك في المنزل. 

- الخيط:

في حال كنت تعانين من وجود الشعر في مساحات مختلفة من الوجه، فمن المفضل إستعمال الخيط للتخلص منها. فبخطوات سهلة وسريعة يمكنك تمرير الخيط بالطريقة المخصصة له، لإزالة الشعيرات الصغيرة الموجودة في وجهك. إحرصي على تطبيق هذه الطريقة بشكلٍ دائم قبل زفافك، وذلك لعدم ظهورها المزعج.

- الليزر:

لا بد أنّ الليزر افضل طرق ازالة الشعر للعروس والسبب الرئيسي لأنّه سيخلصك تماماً من هذه المشكلة المزعجة. إذ من المعروف أنّ فعالية الليزر مضمونة، ولكن يبقى عليك التوجه الى مركز تجميلي بجودة عالية وموثوقة لضمان حصولك على النتيجة المطلوبة وبالتالي لعدم التعرض لأي أضرار. عليك البدء بجلسات الليزر لإزالة شعر الجسم قبل ثلاثة أو ستة أشهر على الأقل.

للعناية بشعرك قبل موعد الزفاف... 3 ماسكات طبيعية سهلة التحضير منزلياً!

نصائح مهمة تحتاجين إليها مع افضل طرق ازالة شعر العروس:

- حاولي قدر الإمكان الإبتعاد عن إستعمال الشفرة والكريمات التي تساهم في التخلص من شعيرات الجسم، وذلك لأنّها ستسبّب بزيادة قساوتها وسوادها. كما أنّها غير نافعة، فعلى العكس سينمو الشعر بشكلٍ أسرع.

- بعد ازالة الشعر عليك الإعتناء جيداً ببشرتك من خلال تنظيفها ولكن تجنبي الماء الدافئ.

- يمكنك وضع بعض الكريمات الغنية بالعناصر المغذية والمفيدة للبشرة، وأهمها الغنية بالألوفيرا.

- تمرير قطعة من الثلج على المساحة التي أُزيل منها الشعر، خطوة تحمي البشرة من الإحمرار والتعرض للحساسية.