نصائح لمكياج رأس السنة
اطلالة ومكياج
إحصلي على مكياج مثالي لليلة رأس السنة
وصفة لتنعيم الشعر
جمال و صحة
العسل...لشعر ناعم كالحرير!

اي طريقة هي الافضل لازالة الشعر؟

الإثنين، 29 ديسمبر 2014
افضل طريقة لازالة الشعر

غالباً ما تواجه المرأة مشكلة كبيرة في ازالة الشعر، خصوصاً انّ بعض الطرق والوسائل تسبّب لها الحساسية والحكّة وتؤدي الى ظهور البثور والاحمرار. ويكون التساؤل الدائم حول الطريقة الافضل لازالة الشعر، وموقع انوثة سيحاول ان يقدم لكِ الجواب الحاسم في هذا المجال.

مزايا وعيوب كل طريقة

 

هناك الكثير من الطرق لازالة الشعر كالشمع، الكريمات، الحلاقة الجافة او الرطبة، كما هناك ايضاً طرق حديثة كآلة ازالة الشعر بملاقيط. ولكن مهما كانت الاداة التي تستخدميها، فالقاعدة الاساسية لتفادي البثور هي ازالة الشعر في عكس اتجاه نموه، وهذه هي الطريقة الصحيحة. واليكِ عرض لابرز مزايا وعيوب كلّ طريقة من طرق ازالة الشعر:

- اذا استخدمتِ الشمع، فستكون بشرتك ناعمة لفترة طويلة من الوقت كما لو انك تقشرين بشرتك، ولكن المشكلة انّك يجب ان تنتظري ليطول الشعر لكي تستطيعي ازالته بالشمع.

- بالنسبة لآلات ازالة الشعر فهي سهلة الاستخدام، الا ان الشعر ينمو بشكل سريع بعد استخدامها كما يمكن ان تسبب في ظهور البثور والاحمرار.

- الكريمات هي ايضاً سريعة في ازالة الشعر، ولكنّه ينمو بعد فترة قصيرة جداً، كما انّ الكثير من النساء لا يتحملن رائحة الكريم.

بعد عرض هذه الطرق التقليدية، نلفت نظرك الى انّ استخدام الات ازالة الشعر الحديثة المزودة بملاقيط هي الحل الانسب لانها تزيل الشعر من جذوره ولديها نفس تأثير الشمع حيث يكون الجلد ناعماً لمدة تصل الى شهر كامل.

نزع شعر الحاجبين... سر من اسرار الجمال