علاج انخفاض الضغط
صحتك
ما هو علاج انخفاض ضغط الدم؟
ايام التبويض بعد الدورة
جمال و صحة
كيف تعرفين ايام التبويض بعد الدورة الشهرية؟

أعشاب سحرية لإنقاص الوزن في أيام!

الجمعة، 12 فبراير 2016
افضل عشبة للتخسيس

دخلت الأعشاب الطبية في العديد من العلاجات وخاصة في مجال إنقاص الوزن، ما أثبت نجاحه وبعضها الاخر نتيجه لسوء الإستخدام وقلة المعرفة كان له آثار سلبية على الجسم. ولذلك نقدم لكم عبر موقع أنوثة مجموعة من الأعشاب التي تساعد على اخفاض الوزن.

 

- القرفة: من اهم اعشاب للتنحيف السريع نظراً لما لها من مقدرة كبيرة على خفض مستويات السكر بالدم وخفض الدهون الثلاثية بالجسم، والكولسترول خصوصاً عند مرضى السكر من النوع الثاني. وتساعد على زيادة التمثيل الغذائي كما ان لها فوائد رائعة لتنظيم نسبة السكر في الدم، مما يجعلها من التوابل المثالية لمرضى السكري.

 

قولوا وداعاً للكرش مع خلطات الاعشاب

 

- الزنجبيل: يعد الزنجبيل من أهم اعشاب التنحيف الصينية، فهو لايحتوي على سعرات حرارية فيعزز بشكل طبيعي عملية التمثيل الغذائي، ويقوم بحرق الدهون بصورة خاصة ويعزز الهضم ويحرق السعرات الحرارية، ويحتوي على زيوت طيارة تساعد الجسم على ازالة السموم.

 

- الشمر: يقوم الشمر بدور ايجابي في فقدان الوزن فهو محسن للايض وقامع للشهية، ويساعد في زيادة الناتج الأيضي يؤدي الى حرق المزيد من الطاقة فتفقد الدهون المتراكمة بالجسم. كما يساعد على تخفيف الم الجوع كما ينظم عملية النوم، كما أن استنشاق الشمر يعمل على هضم الطعام وخفض السعرات الحرارية. والشمر مزيل للسموم ومدر للبول ويقلل من وزن المياه بالجسم لذلك فهو خطة شاملة لفقدان الوزن وحرق الدهون.

 

- اكليل الجبل: أكليل الجبل هو نوع من النباتات يستخدم كتوابل وهو من النباتات الطبية، وهو قادر على منع زيادة الوزن ويستخدم في التخلص من الدهون.

 

وصفات طبيعية منزلية لتخسيس البطن

 

- الكركم: الكركم من الأعشاب التي تعمل على انقاص الوزن وحرق الدهون، فهو يزيد من توليد الحرارة في الجسم مما يؤدي إلى زيادة حرق الدهون في مجرى الدم، وهو يعمل على ازالة السموم من الكبد وتحفيز الكبد على حرق الدهون .ومن فوائد الكركم انه يمنع الدهون الموجوده بالنظام الغذائي من التراكم داخل الجسم وخصوصا الدهون الزائده الغير مرغوب بها. اي ان الكركم يعمل على حظر الدهون بالنظام الغذائي الخاص بك.