نصائح هامة عند شراء غرفة السفرة
ديكور
قبل شرائك غرفة السفرة اليك هذه النصائح
اغراض ضرورية للشقة الجديدة
ديكور
لا تنسي هذه الأغراض لشقتك الجديدة

اليكِ افضل قماش للكنب لتختاري منه ما يناسبك

الأربعاء، 24 فبراير 2016
افضل قماش للكنب

إن كنت تبحثين عن نوعية مميزة من القماش لكنبات منزلك، اعلمي ان الأنواع متعددة وعليك فقط أن تختاري بحسب ذوقك ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنساعدك لتقومي بالخيار المناسب في هذا الأمر.

 

ازالة البقع عن الكنب ليس امراً مستحيلاً!

 

- جربي قما المخمل للكنب: بعج المخمل عادة من أفضل أنواع الأقمشة للكنب وهو من أفخمه أيضاً، الى جانب ذلك هو سهل التنظيف ومنظره رائع ناهيك عن أناقته وعدم تلفه بشكل سريع ويمكنك أن تجدي منه نوعان السميك والبسيط، هذا ويمكنك استخدام المخمل في مفارش الطاولات لتنسيقها مع الكنب.

 

- قماش الساتان للكنب: من المعلوم أن الساتان هو نوع من الأقمشة الحساسة ويستخدم في صنع قماش الكنب مع مفارش الأسرة والوسائد والساتان يتطلب عناية خاصة به.

 

- قماش الجلد للكنب: يعتمد الجلد أحياناً بلونيه البني والأسود في الديكور الكلاسيكي وأما الأحمر والأبيض فيحفظان للديكور المعاصر، ينصح باستخدام القماش الجلدي في الصالونات والمكاتب الفخمة.

 

- لديك أيضاً قماش الكتان: ملمس قماش الكتان ناعم جداً ومن الإيجابيات التي يحملها نذكر أنك يمكنك أن تغسليه بالماء الساخن من دون أن يتلف وينصح بهذا القماش للكنبات لأنه سميك ويصمد وقتاً طويلاً.

 

- قماش الجوخ للكنبات: تتعدد ألوان الجوخ في الأقمشة الموصى بها للكنب وتجدينه مع نقشات متعددة الألوان والأشكال، وبحال كان الجوخ من الأقمشة التي تفضلينها يمكنك أن تعتمديه في قماش كنباتك.

 

اختاري لمنزلك اجمل كنب كلاسيكي يتماشى مع كل الاذواق

 

- قماش الشامواه للكنب: تجدين نوعين من الشامواه  النوع الأهم هو الأصلي أي الجلد الذي لم يتم تنعيمه بعد ويعرف بالجلد المقلوب ومناسب بألوانه الداكنة للكنبات.