مسلسل
مسلسلات رمضانية
مسلسل "بالقلب" يتوّج الدراما اللبنانية في الموسم الرمض...
3 مسلسلات رمضانية اثارت الجدل… ومطالبات بعقاب أبطالها
مسلسلات رمضانية
3 مسلسلات رمضانية اثارت الجدل... ومطالبات بعقاب أبطالها

باقة من المسلسلات الخليجية لرمضان 2021... اختاري منها ما يعجبكِ

الإثنين، 12 أبريل 2021
باقة من المسلسلات الخليجية لرمضان 2021… اختاري منها ما يعجبكِ

تحصد المسلسلات الخليجية نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان، لما تحمله من حبكات جديدة ومتنوعة. نعرض في هذا الموضوع مسلسلات خليجية لرمضان 2021 ولمحة عنها لكي تختاري منها أن تشاهدي ما يلفت نظركِ.

"ممنوع التجول"

تدور أحداث مسلسل "ممنوع التجول" في إطار كوميدي مبتكر، حيث يتناول يوميّات مختارة من المجتمع السعودي في ظل انتشار فيروس كورونا، كما يدخلها في اطارها الكوميدي. العمل من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اوس الشرقي (@awsalsharqi)

"الناجية الوحيدة"

اسم هذا المسلسل الرمضاني يكشف عن أحداثه، التي تحكي قصة امرأة تنجو بشكل اعجوبي من حادث حريق مروّع في منزلها ويقضي على عائلتها بشكل كامل، لتبدأ الأحداث المشوقة والصراعات والحبكة الدرامية الذكية. "الناجية الوحيدة" مسلسل اجتماعي، يشارك في بطولته هدى حسين، محمد العلوي، لمياء طارق، جمال الردهان، فوز الشطي، سلوى الجراش. ويبدو أن هذا المسلسل من أكثر مسلسلات خليجية لرمضان 2021 تشويقاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇰🇼 هدى حسين (@hudahussain)

"مارغريت"

في مسلسل "مارغريت" تلعب الممثلة حياة الفهد دور البطلة، التي تملك القوة والسلطة، ما يجعلها تتمسّك بالنظام وعدم التخلي عنه. هذا المسلسل من كتابة الأخوين علي ومحمد شمس، إخراج باسل الخطيب، سيتطرّق إلى طبقات مختلفة في المجتمع وتحديداً الطبقة الأرستقراطية.

والى جانب حياة الفهد، يشارك في المسلسل من حسن البلام،، بشار الشطي، هبة الدري، حمد العماني، نور وعدد كبير من الفنانين والممثلين. وما يميّز هذا العمل الدرامي هو اختلاف الشخصيات النسائية، فضلاً عن أن كل شخصية تعتبر أساسية في الحبكة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad)

ما علاقة مسلسل "الطاووس" بقضية إغتصاب "الفيرمونت"؟

"اللي نحبهم"

تبدأ أحداث مسلسل "اللي نحبهم" من الطموح والشهرة وتنتهي بمواقف كوميدية. هو من بطولة أحمد الجسمي، ميثاء محمد، جمعة علي، مروان عبدالله. و"اللي نحبهم" من تأليف مرعي الحليان، ومن إخراج باسم شعبو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الفنانه عائشه عبدالرحمن (@aishaabdulrehman)