اشياء لا غنى عنها خلال السفر
سفر
لا تستغني عن هذه الأشياء ابداً خلال السفر!
ادفأ اماكن في اوروبا لفصل الشتاء
سفر
هل تصدقي انّ هناك اماكن دافئة في اوروبا خلال فصل الشتا...

لا تفوتي تناول الفطور في هذه المطاعم بدبي

الجمعة، 30 ديسمبر 2016
افضل الاماكن لتناول الفطور في دبي

ما هي افضل الاماكن لتناول الفطور في دبي؟ سؤال قد تطرحينه إن أردت زيارة دبي ونحن هنا للمساعدة، لذلك سنقدم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة افضل الاماكن لتناول الفطور في دبي لتستعيني بها خلال تواجدك هناك.

 

تعرفي معنا على أفضل مطاعم دبي مول

 

إيغ سبيكتيشينز - Eggspectation

 

من أفضل الأماكن لتناول البيض في دبي على الفطور ننصحك بهذا المقهى الذي يقع على الشاطئ في مول ذو بيتش في جميرا بيتش ريزيدنس. هذا المطعم مميز ومختص بتقديم البيض بالطرق المختلفة وفق ذوق الزبون. يمكنك تذوق البيض مع الأفوكادو مثلاً أو البيض مع صلصة الطماطم أو مع الجبنة...تختلف أطباق البيض وتختلف أساليبها بالتقديم لذلك إن كنت من محبات هذا الطعام فتوجهي اليه.

 

بيكر أند سبايس - Baker And Spice

 

يستخدم هذا المقهى المكونات المحلية المحلية والعضوية في مأكولاته وهو مثالي ومناسب لتناول الفطور ويقع في سوق البحار. ستتلذذين هناك بالمعجنات الطازجة مع مختلف أنواع المربى الى جانب إمكانية شراء المنتجات الحرفية من مربى وتوابل كتذكارات من المكان الذي زرته.

 

بانتري كافيه - Pantry Cafe

 

هذا المقهى الجميل متواجد في ميدان الخليج ويقدم قائمة لذيذة وغنية من المأكولات وأسقفه مكشوفة لفطور هادئ وممتع. تجدين فيه قائمة من المأكولات الصحية والبيض والساندويشات والبان كيك...من المهم أن نذكر بأنك تجدين قائمة من المأكولات المخصصة للاطفال بحال كنت تسافرين مع أولادك.

 

اقضي عطلتك في اجمل حدائق دبي العائلية

 

كونتوار 102 - Comptoir

 

هذا المطعم موجود في شارع الجميرا وأجواءه مميزة وأطباقه غنية ولذيذة من البودينغ مع عصير الليمون والمكسرات الى جانب عصير الفواكه المميز الخالي من مشتقات الحليب...ننصحك بيارته للتمتع بأشهى الأطايب وألذها على الفطور.