نصائح “لإنعاش” الرومنسية في الحياة الزوجية
حياة زوجية
نصائح "لإنعاش" الرومنسية في الحياة الزوجية
هل حياتك الزوجية مهددة بالانفصال؟
حياة زوجية
هل حياتك الزوجية مهددة بالانفصال؟

ما هي المناطق الاكثر رومنسية لتمضية عيد العشّاق؟

الخميس، 13 فبراير 2014
ما هي المناطق الاكثر رومنسية لتمضية عيد العشّاق؟

عيد العشّاق هو مناسبة يحتفل بها عدد كبير من العشّاق في مختلف أنحاء العالم. وإنّ كلّ عاشقين يحتفلان على طريقتهما الخاصّة وبحسب ما يناسبهما، فمنهم من يفضل عشاء رومنسي على الشاطئ، فيما يرغب آخرون بتمضيته في الجبال العالية. ومن العشاق من ينظّمون رحلة الى أحد المناطق أو المدن الرومنسية. فما هي هذه المنطاق؟

1- إيطاليا ...وسحر البندقية
تُعدّ البندقية بما تقدّمه من جوّ أخاذ ورومنسيّ مقصد العشاق امن حول العالم للإحتفال بعيد العشاق. فكما يعرّف عنها، إنّ البندقية هي مدينة الحب والرومنسية. وإذا أردت الحصول على عيد حبّ مميز، أقصدي إيطاليا وعروسها المتلألئة وتمتعي بالجوّ الرومنسي الذي توفّره لك.

2- فرنسا ...وروعة باريس
فرنسا هي بلد العشّاق الذين يريدون الابتعاد عن العالم بأسره وقضاء الوقت برفقة بعضهما. وباريس هي مدينة السحر والجمال. فهل من مكان أفضل لك من تمضية عيد العشاق على شارع الشانزليزيه الراقيّ وتحت الأضواء المتلألئة ليلاً والتي تنير سماء المدينة الفرنسية التي لا تنام؟ وهل أجمل من تناول العشاء الرومنسي في مطعم برج إيفل الذي يتيح لك رؤية باريس من الأعلى؟

3- مونتي كارلو ...ولذّة الترف
على رغم كونها من أغلى الأماكن السياحيّة، إلا أن زيارة مونتي كارلو لقضاء عيد الحبّ تعتبر مفاجأة سارة ومميزة. وإذا أردت ان تسعدي زوجك، إصطحبيه الى تلك المنطقة الهادئة وتمتعي بترف الحياة ولو لمدّة محدودة.

4- جزر السيشيل... ورومنسية البحار
إذا كنت تبحثين عن الهدوء والرومنسية غير المحدودة، وإذا كنت من محبّات البحار والطقس الحار، فأقصدي جزر السيشيل التي تعتبر من أكثر الجزر رومنسية وحيث ستتاح لك فرصة قضاء خلوة مع الحبيب والاستمتاع بوقتكما في المعالم الطبيعية الخلابة، فضلاً عن شواطئها ومحمياتها. تجدر الاشارة الى انّ هذه الجزر حصدت شهرة عالمية بما تقدّمه لكلّ من يزورها، وللمستوى الرفيع من الخدمات المتوافرة في مرافقها.

5- جزر المالديف... لجوّ حالم
معظم المتزوجين يقصدون الملديف لقضاء شهر العسل وسط جوّ رومنسي حالم. ولذلك يمكن لهذه الجزر الخلابة ان تكون وجهتك في عيد العشاق، حيث سيكون بإمكانك الاستمتاع بجمال الطبيعة وسحرها وممارسة النشاطات التي تحبينها في جوّ رومنسي هادئ بعيد عن الضغوطات.

6-  النمسا... ورقيّ فيينا
إذا كنت من النساء اللواتي يعشقن الرومنسية الراقية والمنظّمة، فلن تجدي مكاناً أكثر رومانسية ربّما من النمسا لقضاء عيد الحبّ هذا العام مع الشريك. فعاصمتها فيينا الراقية والمناطق المحيطة بها، تجعلها من الأماكن المخصّصة للعشّاق فقط، وللذين يبحثون عن الوحدة والسلام والتميّز، وعيش تجربة لا تُنسى في الحبّ.