امور لا يمكن تغييرها عند الرجل
حياة زوجية
ما هي الامور التي لا يمكن تغييرها عند الرجل؟
دليلك للحياة الزوجية
حياة زوجية
دليل موقع انوثة للحياة الزوجية الناجحة

ما هي أفضل هدية للزوجة؟

الثلاثاء، 19 يوليو 2016
افضل هدية للزوجة

لا يمكن التغاضي عن تأثير الهدايا على نفسية الزوجة وعلى اهمية هذا الأمر بالنسبة اليها، فعلى الرغم من ان الهدايا قد تكون في بعض الاحيان بسيطة جداً، كالوردة الحمراء، الا أنها تؤثر الى حد كبير في المرأة. فما هي أفضل هدية للزوجة؟ الاجابة في الموضوع التالي.

 

ما أهمية تقديم وتبادل الهدايا بين الازواج؟

 

باقة من الورود

لا داعي للمناسبات الرومانسية والخاصة لتهدي زوجتك وردة حمراء، فهذه الهدية مناسبة لمختلف الأوقات، فمتى أردت أن تفاجئ زوجتك بطريقة مميزة، احضر معك الى المنزل باقة من الورد الاحمر او الملون، وسترى ابتسامتها تلمع على وجهها.

 

العطور

إحدى أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها الى الزوجة هي العطور، فالنساء بطبعهن يملن الى استعمال العطور بشكل مستمر أكثر من الرجال، لذا ستكون هذه الهدية بمثابة الجائزة الكبرى للزوجة متى حصلت عليها. وكي تكون الهدية مميزة، اختر العطر الذي تحبه زوجتك، او اشتر لها عطراً جديداً لطالما رغبت به.

 

الطعام المحضر من قبل الزوج

لفتة صغيرة ولطيفة يمكن أن يقوم بها الزوج تجاه زوجته، ستعتبر بمثابة الهدية الابرز والاجمل، وهي تحضير الفطور أو العشاء او الغداء لها. فلا داعي للمناسبات الخاصة أو الحفلات الكبرى، يكفي أن تحضر باكراً الى المنزل قبل عودتها من العمل لتحضير العشاء لها؛ او يمكنك مفاجأتها صباحاً بالفطور وهذه هدية مميزة بالنسبة اليها.

 

ساعة يد جديدة أو أكسسوارات عصرية

نقطة الضعف لدى النساء هي الاكسسوارات، وبصورة خاصة الساعات. لذا يمكنك أن تحضر لها ساعة يد جديدة أو أحد الأكسسوارات التي تعرف تماماً أنها تحبها، وبهذه الطريقة ستراها سعيدة على الرغم من أن الهدية بسيطة وناعمة.

 

أفكار مميّزة لهدايا عيد الزواج

 

المجوهرات

الهدية الافضل للزوجة في المناسبات الخاصة هي المجوهرات، لذا لا تتوانَ عن شرائها متى حل موعد عيد ميلادها أو ذكرى زواجكما أو حتى إن علمت أنها ترغب بخاتم جديد او سوار جديد.