هذا هو موعد تحري هلال شهر رمضان في بعض الدول العربية
سفر
هذا هو موعد تحري هلال شهر رمضان في بعض الدول العربية
لرحلة مميزة خلال فصل الربيع… إختاري مدينة العقبة
سفر
لرحلة مميزة خلال فصل الربيع... إختاري مدينة العقبة

أي بلدان هي الأروع للسياحة في شهر أبريل؟

الجمعة، 01 أبريل 2022
أي بلدان هي الأروع للسياحة في شهر أبريل؟

بدأ فصل الربيع في 21 مارس، ويمتدّ الى شهر يونيو. ولا شكّ أن من أجمل أشهر الربيع هي أبريل لأن الازهار تتفتح والطقس يبدأ بالميل الى الدفئ. فما هي افضل وجهات سفر في ابريل؟

1- سويسرا

تبدأ الحرارة في سويسرا بالانخفاض قليلاً في أبريل، وتجمع الطبيعة بين مشاهد الثلوج وتفتّح الازهار. لذا يمكن الذهاب في رحلة مشي أو "هايكينغ" لأن المسارات تكون خالية من الثلوج حيث يسهل السير. كما يمكن زيارة الكثير من قرى القرون الوسطى في هذا البلد.

سويسرا

بماذا تشتهر هولندا؟ 4 أمور هي الأكثر جذباً للسوّاح

2- هولندا

تشتهر هولندا بزراعة أزهار التوليب، لذا يتمّ اقامة طوال شهر أبريل "مهرجان التوليب" الذي يضمّ أكثر من نصف مليون وردة بألوان مختلفة. ومن أجمل ما يمكن زيارته هو طواحين الهواء التي تم الحفاظ عليها منذ القرن الثامن عشر، حيث تكون مفتوحة أمام الزوار في هذا الشهر.

هولندا

3- اسطنبول / تركيا

تعدّ اسطنبول مزيجاً من الثقافات الشرقية والغربية كما أنها تندرج ضمن افضل وجهات سفر في ابريل فهي تستقطب سواحاً كثر هلال هذا الشهر. فما رأيكِ بأن تكوني واحدة منهم؟ فطقسها في هذا الشهر يكون لطيفاً ومنعشاً، حيث يمكنكِ السير في شوارعها والتسوق.

اسطنبول

4- المالديف

وجهة مختلفة جداً عن سابقاتها اخترناها لكِ لكي تزورينها في أبريل، وهي حزر المالديف. فإن كنتِ تحبين البحر وترغبين بالاسترخاء، فالمالديف هي الانسب لكِ. ولا تفوتي فرصة الغوص والغطس لأن الرؤية خلال هذا الشهر تكون ممتازة. كما أن خلال هذه الفترة يندر هطول الأمطار وتكون درجة الحرارة دافئة. 

المالديف

5- اليابان 

يكفي النظر الى الصورة التالية، لمعرفة كم أن زيارة اليابان في الربيع رائعة. فمنذ نهاية مارس الى منتصف شهر ابريل تزهر براعم الساكورا الجميلة لتعطي أجمل لوحة طبيعية، حيث لا يمكن تفويت التقاط أجمل صور!

اليابان