سافري على متن اكثر شركات الطيران اماناً في العالم
سفر
سافري على متن اكثر شركات الطيران اماناً في العالم
افضل اماكن سياحية للمرأة الحامل
سفر
هذه الاماكن السياحية هي الافضل لكِ خلال فترة الحمل!

هل تفكرين بالسفر مع امك في عيدها؟ اليكِ الوجهات السياحية المفضّلة

السبت، 11 مارس 2017
افضل وجهات سفر لعيد الام

اختاري اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة افضل وجهات سفر لعيد الام لكي تكوني الأم المدللة في عيدك من خلال المعاملة التي تلقينها من حولك في كل الأماكن الفخمة والخلابة التي سنطرحها عليك. لا تقاومي حقك بالتميز وكوني جميلة في كل الأوقات ولكن أكثرها في عيدك. 

5 وجهات سفر تخلّصكم من المشاكل الجسدية والنفسية

Kalvory Vary Prague

كالفوري فاري في براغ

 

من أجمل الوجهات السياحية في عيد الأم يمكننا أن نختار لك اليوم كالفوري فاري في براغ وهو عبارة عن مكان هادئ يقدم لك باقة من المنتجعات السياحية التي تمنحك الراحة لجسمك من خلال جلسات تدليك يمكنك أن تستفيدي منها بحال أدرت كأم أن تريحي نفسك من عبء العمل اليومي المضني لك مع العائلة. 

Mystic Hotel in San Francisco

فندق ميستيك في سان فرانسيسكو

 

جربي في عيد الأم اليوم زيارة الى سان فرانسيسكو لتقومي بزيارة صالنات التجميل التي ستعنى بجمالك في الفندق مع خدمة للغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

The outlook Lodge in Colorado

فندق أوتلوك في كولورادو

 

فندق جميل وهادئ تقيمين فيه لبضعة أيام في اجواء جميلة تزيل عنك التعب والإرهاق الذي تحملينه من عائلتك وأطفالك وستكونين أنت المدللة في أجوا جميلة تناسبك.

 أي دول أوروبية تزورين في الصيف؟

The Mark Hotel in New York

فندق زو مارك في نيويورك

 

فندق فخم يقدم لك كافة أساليب الراحة التي تحتاجين اليها لتكوني أنت الأم المدللة في عيدك فلا تحرمي نفسك من زيارته بحال كنت في نيويورك وأردت قضاء بعض الوقت بمفردك في أجواء فخمة.