منتجع شاطئ النخيل
سفر
هل تحلمين بلحظات استجمام؟ منتجع شاطئ النخيل هو وجهتك
اتيكيت السفر برفقة الصديقات
سفر
هل تخططين للسفر مع صديقاتك؟ اليكِ الاتيكيت الذي يجب ان...

هل انت نباتية؟ اختاري هذه الوجهات لسفرك في إجازتك المقبل

الخميس، 06 أبريل 2017
افضل وجهات سياحية في العالم للنباتيين

لكل محبي الأطعمة النباتية سنقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة افضل وجهات سياحية في العالم للنباتيين لكي لا تحتاروا بالأماكن التي تستطيعون قصدها من أجل تناول الأطعمة التي تحبونها وتفضلونها بخاصة إن كنتم من هواة السفر والتنقل من مكان الى آخر. 

في 2017... هذه هي الدول الأكثر أماناً!

بورتلاند Portland

 

من بين عدة خيارات من الممكن أن تجدي فيها مطاعم نباتية تعد بورتلاند من الوجهات السياحية الأبرز في المطاعم النباتية وفيها مجمعات تجارية ضخمة تحوي مطاعم نباتية والبعض منها تقتصر وجباته على تلك المبنية على المشتقات النباتية الطبيعية فقط. 

نيويورك New York

 

من أسهل الأمور التي يمكنك أن تجديها في نيويورك هي المطاعم النباتية التي تتنوع في ما تقدمه وتنتشر في كافة الأحياء من المدينة وتوفر هذه المطاعم أصنافاً متعددة تناسب جميع الأذواق.

شيناي في الهند India

 

من افضل وجهات سياحية في العالم للنباتيين مدينة شيناي في الهند لأنها تشتهر بلقبها وهو مهد الأطعمة النباتية والى جانبها عدة ولايات أخرى تعتمد بشكل مباشر على طبق الأرز الحار الى جانب أطباق نباتية أخرى عديدة.

شينانغ ماي تايلاند Thailand

 

تعتبر هذه المدينة في تايلاند من افضل وجهات سياحية في العالم للنباتيين لأن معظم سكانها هم من البوذيين وفيها مطاعم نباتية متعددة وخالية من اللحوم كلياً ومن بينها الحساء والسطات المتنوعة والكاري والحليب ومأكولات مختلفة تنال إعجاب الجميع.

وجهات سياحية ننصحك بزيارتها هذا الشتاء! 

غلاسكو في اسكتلندا Scotland

 

غلاسكو المدينة الاسكتلاندية هي من افضل وجهات سياحية في العالم للنباتيين لأن المطاعم النباتية في تزاد تام فيها والسلطات تسعى دائماً نحو جعل المدينة الأفضل من حيث الأطعمة.