جزر امواج البحرين
سفر
جزر امواج البحرين من افضل الخيارات للسفر هذا الصيف... ...
منتجع شاطئ النخيل
سفر
هل تحلمين بلحظات استجمام؟ منتجع شاطئ النخيل هو وجهتك

هل ترغبين بتناول برانش لذيذ؟ اليك افضل الوجهات في دبي

الجمعة، 31 مارس 2017
افضل وجهات للبرانش في دبي

تتواجد افضل وجهات للبرانش في دبي ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حولها لكي تقومي بزيارتها وأنت متواجدة هناك أو أن تتقصدي الذهاب اليها. 

 اقضي عطلتك في اجمل حدائق دبي العائلية

Yalumba في فندق لو ميريديان

 

اكتسب هذا المطعم شعبية كبيرة في دبي منذ أن تم افتتاحه في فندق لو ميريديان وهو من أفضل الخيارات لتناول طعام البرانش فيه بخاصة في عطل نهاية الأسبوع. يشتهر هذا المطعم بتقدمة اطعمة غنية الجودة ويمنح الجميع أوقاتاً ممتعة يقضونها فيه. من الممكن أن تصادفي عند حجزك محطات للطهي المباشر مع الأطباق الشهية المختلفة التي يشتهر بها المطعم عند جميع زائريه.

Mint Leaf of London 

 

إن كنت من عشاق المأكولات الهندية فالبرانش في هذا المطعم سيكون الأفضل لك وهو مميز في عطلات نهاية الأسبوع ويتواجد في مركز دبي المالي العالمي. تجدين هناك أشهى المأكولات الهندية من بينها تشكيلة كبيرة من المشاوي وأطباق غنية بالكاري والتحلية الهندية اللذيذة الى جانب منوعات من المشروبات المنعشة.

 

Ruya

 

يشتهر هذا المطعم بالمأكولات التركية والتي تعد جزءًا مميزاً من الأطعمة التي تفضل في البرانش. يقع هذا المطعم في فندق جروفينور هاوس. يقدم المطعام القائمة التركية المميزة من الأطعمة الى جانب مجموعة كبيرة من المشروبات التي تحضر بعناية لدميع أفراد العائلة. هناك منصات لإعداد الطعام المباشر يمكنك أن تستمتعي بها كما يمكنك تناول تشكيلة كبيرة من اللحوم او الدجاج أو البقر والخضراوات المشوية...

 اختبري متعة التسوق في هذه الأسواق في دبي

La Cantine Du Faubourg

 

يشتهر هذا المطعم بتقديم البرانش المذهل للعائلة ما بين الفطائر والبيض والأطباق الحصرية والحلويات اللذيذة. من هنا يمكنك أن تستمتعي بالبرانش في الأجواء الاستثنائية.