مفاجئات يمكن تحضيرها للام في عيدها
امومة
5 مفاجئات مميزة جداً للامهات في عيدهن!
كيفية تحديد حاجات الرضيع من خلال بكائه
امومة
كيف تحدّدين حاجات طفلك من خلال بكائه؟

10 مدارس هي الافضل في العالم... ما الذي يميّزها؟

الإثنين، 20 مارس 2017
افضل 10 مدارس في العالم

تحوّل التعليم في السنوات الأخيرة الى واحدة من أكثر الأمور الباهظة على الاطلاق والتي تحتاج الى ميزانية عالية لتقديم أفضل الممكن الى الاطفال في ظلّ التقدّم الكبير الذي يشهده العالم في المجال التكنولوجي. ولذلك بات الأهل يبحثون دوماً عن أفضل المدارس التي يمكن أن تقدّم أفضل مستوى تعليمي للأطفال يساعدهم في بناء مستقبلهم. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة أفضل 10 مدارس في العالم لكي تطوني على اطلاع على مناهجهم التعليمية والتي خولتهم أن يكونوا في المراتب الأولى عالمياً.

كيف تعلمين طفلك الحروف؟ 

افضل 10 مدارس في العالم

 

- Right to Dream، غانا: هي أكاديمية نظام داخلي تقع في غانا، وتعتبر أن غايتها اكتشاف وتنمية قدرة المشاركين على استخدام القدوات بمساعدة التعليم والرياضة وبرامج الانماء الشخصي، الأمر الذي خوّلها أن تكون واحدة من أفضل المدارس في العالم على الرغم من أنها لا تزال في بدايات التأسيس.

KaosPilots، الدانمارك: تعتبر هذه المدرسة واحدة من المدارس غير التقليدية التي تشتهر بتعليمها الشامل في مجال مهارات القيادة وريادة الأعمال. وقد تم تصميم منهاجها ليس لتحضير الطلاب للمستقبل فحسب، إنما لتعليمهم كيف يصيغون المستقبل بنفسهم.

- The Unreasonable Institude، كولورادو: تسعى هذه الكلية الى تأمين الشباب المستعدين لتحدي أكبر مشاكل العصر حيث تقدم الكلية لطلابها مدربين وتصون تواصل الطلاب مع المرشدين والكفلاء. 

- The DO School، برلين: تعرض هذه المدرسة على المبتدئين برامج تدريبية من خيرة المرشدين وإمكانية تعلم إطلاق المشاريع الابتكارية والاجتماعية من خلال العمل مع قادة وخبراء معروفين وتطبيق الأفكار والطرائق الجاهزة في مواطنهم لتغيير العالم نحو الأفضل.

- Green School، بالي: تحوّلت هذه المدرسة الى واحدة من أفضل المدارس في العالم كونها تسعى الى إصلاح مقاربات التعليم حيث تجمع برامجها بين الروتين الأكاديمي المتوقع من الجامعات مع دروس عملية وسط تنفيذ مهام ابتكارية. 

- THNK، أمستردام وفانكوفر: تهدف هذه المدرسة الى تنشئة جيل من القادة الابتكاريين الذين سيؤثرون على العالم كله، إضافة الى تسريع تنمية القادة الموهوبين القادرين على تغيير الوضع العالمي الراهن وفتح آفاق جديدة أمام البشرية.

- Le Rosey ، سويسرا: هي واحدة من أفضل المدارس على الاطلاق وهي مدرسهة خاصة تشتهر بمدرسة الملوك, ولكل خمس طلاب يوجد مدرس واحد فقط، وهي يوجد بها 400 طالب، الأمر الذي يعطي الطالب الكثير من الاهتمام ويسمح باستخراج أفضل الممكن منه.

- The Escape School، لندن: تسعى هذه المدرسة إلى الريادة في مجال تطوير المسيرة المهنية لرائد الأعمال، ويحصل طلابها على المعارف والدعم اللازمين للعمل على مشاريع تبعث الرضا في نفوسهم. 

هل يتعرض طفلك للضرب في المدرسة؟

The Amani Institute، نيروبي: دخلت هذه المدرسة في قائمة أفضل المدارس العالمية كونها أنشأت نظاماً تعليمياً أكثر كفاءة يسمح لقادة المستقبل بالحصول على خبرات كثيفة في العمل العابر للثقافات وتطوير مهارات عملية لإنشاء الأدوات الاحترافية وتساعد على إدراك كيفية العمل بكفاءة وثبات على مر كامل المسيرة المهنية. 

- School of Life، لندن: تعمل هذه المدرسة على تنمية الذكاء الانفعالي من خلال دراسة الثقافة، الأمر الذي جعلها من أفضل المدارس في العالم كونها تساعد طلابها في الحصول على الأجوبة على كل الاسئلة التي يطرحونها.