افكار اطلالات للممتلئات من تانيشا اواستي
موضة كل يوم
تحدّي وزنك الزائد وأبرزي جمالك على طريقة تانيشا أواستي!
المصممون اللبنانيون المفضلون عند احلام
موضة كل يوم
من هم المصمّمين اللبنانيين المفضّلين عند أحلام؟

افكار اطلالات عصرية تكشفها لكِ نجين ميرصالحي!

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017
افكار اطلالات يومية من مدونة الموضة نجين ميرصالحي
تقدّم الفاشنيستاس على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام العديد من الأفكار لمتابعاتهن، وفي أنوثة اليوم نشاهد سوياً أجمل افكار اطلالات يومية من مدونة الموضة نجين ميرصالحي.


نجين ميرصالحي هي إحدى أشهر مدوّنات الموضة على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، حيث يتبعها مئات آلاف الأشخاص ويقلّد البعض إطلالتها في حين يستوحي البعض الآخر من تنسيقها للملابس. ونيجين من أصول إيرانية، لكنّها سافرت منذ فترة طويلة الى هولندا حيث إستقرت. فإليك اليوم مجموعة من الصور التي اخترناها لنجين والتي تكشف لك عن اجمل اطلالاتها.

إختارت نجين ميرصالحي أن تتألق في هذه الصورة بسروال كاحل واسع الأرجل باللون الزهري الفاتح، مع التيشيرت الأبيض موضوعاً أسفله، ولم تنسَ القبعة الرومادية اللون لتضيف بعض الفرادة إلى إطلالتها.

 

A post shared by Negin Mirsalehi (@negin_mirsalehi) on Oct 6, 2017 at 12:29pm PDT


فستان أنيق إختارته الفاشنيستا نجين ميرصالحي لتتألق به، حيث يتميّز بمزيج من اللونين الأبيض والأزرق الفاتح، مع تصميمه الملفت بالكروشيه يتداخل فيه عند الصدر والأكمام والتنورة. فهل أعجبك هذا الفستان؟

 

A post shared by Negin Mirsalehi (@negin_mirsalehi) on Oct 4, 2017 at 12:24pm PDT


إطلالة كلاسيكية إعتمدتها الفاشنيستا نجين ميرصالحي في هذه الصورة حيث تألقت بكنزة ذات ياقة عالية باللون الزهري الفاتح مع السروال الرسمي الأسود والجاكيت الرمادية المقلّمة، وجمّلت إطلالتها بحقيبة الخصر الصغيرة باللون الأزرق.

 

A post shared by Negin Mirsalehi (@negin_mirsalehi) on Oct 3, 2017 at 6:54am PDT


إطلالة نجين ميرصالحي في هذه الصورة مستوحاة من موضة الشوارع حيث تميّزت بسروالها السكيني الأسود مع القميص الطويلة المقلمة باللون الأسود والأبيض، ترتدي فوقها كنزة قصيرة باللون البيج، مع الحذاء البيج أيضاً والقبعة الكحلية.

 

A post shared by Negin Mirsalehi (@negin_mirsalehi) on Oct 1, 2017 at 4:35am PDT


للراغبات بالتألق باللباس الرياضي، إليكن من مدونة الموضة نجين ميرصالحي هذه الإطلالة الفريدة بالسروال الرياضي الفضفاض باللون الأحمر مع التيشيرت الأبيض تضع الجاكيت الناعمة باللون الأسود على الكتفين، مع الحذاء الرياضي الأبيض.

 

A post shared by Negin Mirsalehi (@negin_mirsalehi) on Sep 10, 2017 at 4:30am PDT


نجين ميرصالحي في إطلالة أنيقة وملفتة في هذه الصورة حيث إعتمدت التنورة الجينز القصيرة مع القميص والبلايزر الأبيضين لتبرز أناقتها بطريقة ملفتة ومميزة.

 

A post shared by Negin Mirsalehi (@negin_mirsalehi) on Aug 22, 2017 at 9:47am PDT