ديكورات باللون الذهبي الملكي
ديكور
لن تتصوّري كيف يمكن للون الذهبي الملكي أن يغيّر ستايل ...
السلم الداخلي في منزلك اكثر جمالاً مع هذه الافكار!
ديكور
السلم الداخلي في منزلك اكثر جمالاً مع هذه الافكار!

بالصور... افكار مميزة لتكسري الملل في ديكور جدران منزلك!

الأربعاء، 28 يونيو 2017
بالصور… افكار مميزة لتكسري الملل في ديكور جدران منزلك!

تحتاجين أحياناً إلى الشعور بالفرح والراحة داخل منزلك، وهذا يعود طبعاً إلى الديكور الذي لا يجعلك تملين أبداً منه. لذلك، ما عليك سوى وضع اللمسات الصغيرة في منزلك لتبتعدي عن الملل وتشعري بالتالي أن نفسيتك مرتاحة داخل بيتك. إليك بعض أفكار ديكورات الحائط من أنوثة.

اللوحات الخشبية

زيني غرفتك بلوحات خشبية جميلة تتضمن بعض العبارات التي تعنيك وتحفزك على الإيجابية والاستمرار. فمثل هذا الديكور لا يثير مللك بل على العكس، تشعرين بالتجدد في كل مرة نظرت إليه.

شجرة العائلة

يمكنك أن تخصصي حائطاً كاملاً في منزلك لتزيينه بشجرة العائلة مع وضع أجمل الصور التي تسعدك في كل مرة تنظرين إليها. كما وأنها تبعث في داخلك الحب والعاطفة وتجعلك تغوصين في بحر من الذكريات الجميلة.

مكتبة

إن كنت تحبين القراءة والمطالعة المستمرة، فليس هناك أجمل من تخصيص حائط كامل لوضع مكتبة مليئة بالكتب التي تعنيك والتي تحبين قراءتها بين حين وآخر.

الأعشاب

يمكنك أن تزيني حائط الشرفة أم المطبخ بالأعشاب الخضراء التي تبث الإيجابية في نفسيتك، وتجعلك تعتنين بها وتقومين بالتغيير الدائم للديكور ما يمنعك من الملل بشكل كبير.

الرفوف الخشبية

زيني حائط منزلك بديكور الرفوف الخشبية التي يمكنك وضع أغراضك الخاصة عليها. فعوضاً أن يكون هذا الحائط فارغاً، اجعليه جميلاً بطريقتك كي لا تشعري بالفراغ أبداً.

كلمات تشير إلى المكان

زيني مطبخك ببعض الأشياء التي تعزز الحيوية فيه، مثل الأحرف والكلمات التي تشير إلى المكان، بالإضافة إلى الملعقة والشوكة وكل الأغراض الدالة على المطبخ. واشعري بفضل هذا الديكور بحيوية كبيرة في منزلك.