كيف اعيش حياة زوجية سعيدة
حياة زوجية
كيف تحافظين على السعادة في زواجك؟ اليكِ نصائحنا
كيف أتعامل مع زوجي العصبي
حياة زوجية
كيف أتعامل مع زوجي العصبي؟

كيف تحيين ذكرى زواجكما بشكل ناجح؟ اليكِ نصائحنا

الأربعاء، 13 مايو 2015
افكار حفلات زوجيه

تفكر كل زوجة بالطريقة الأنسب كي تفاجئ زوجها في الأيام العادية وحتى في الأيام التي يصادف بها عيد ميلاده أو ذكرى زواجهما. في هذه المناسبات الحميمة تبحثين عن أفكار جديدة تأسرين بها قلب زوجك وتشعرينه بالرومنسية التامة فتحييان معاً زواجكما من جديد وتكونان فرحين مستمتعين بالأمسية كحبيبين يلعبان دور عصافير الحب. لا تبتعدي بحثاً عن أفكار وأجوبة لجميع تساؤلاتك أو للمفاجأة التي تودين تحضيرها فها نحن اليوم نقدم لك في هذا المقال من أنوثة بعض الأفكار التي من الممكن أن تستعيني بها لأجل إحياء حفلة زوجية ناجحة.

أولاً، يعد إحياء المناسبة في المنزل من الأفكار المناسبة لميزانية أخف ونحن بدورنا ننصحك بذلك ولكن يمكنك أن تجعلي من منزلك مملكتك الخاصة فمثلاً ولكي تقومي بدعوة زوجك الى هذه الحفلة التي ستجمعكما صممي كارتاً من صنع يديك استهليه بعبارة حب تليها الذكرى أو المناسبة، بالطبع إن وجدت، واكتبي فيها نص الدعوة والمكان والزمان. وضعيه في جيبه أو في حقيبته أو في مكان ما في السيارة تثقين بأنه سيراه فيه وهكذا تفاجئينه بالخطوة الأولى.

ما اهمية الاحتفال بذكرى الزواج؟

ثانياً، اختاري الغرفة التي ستحتفلين بها أكانت غرفة الجلوس أو غرفة الطعام أو غرفة النوم، وزينيها بالشموع الحمراء مع إنارة خافتة واحرصي على وضع سلة فواكه طبيعية من اللون الأحمر وهو اللون المفضل كالكرز والفراولة. يمكنك أيضًا أن تضيفي شلالاً من الشوكولا الذائبة لتؤكل مع الفواكه. إن كان الاحتفال في غرفة النوم فيمكنك تحويل غرفتك الى غرفة تدليك مع إنارة خافتة وشموع بالبع الى جانب البخور المعطر واستخدمي زيوتاً كزيت جوز الهند أو زيت السمسم ودللي زوجك في ليلة لن ينساها.

ثالثاً، تألقي وتعطّري وارتدي ثياباً جميلة من اللون الذي يفضله زوجك واستمتعا بأمسية رومنسية حالمة.