خيبات الأمل
حياة زوجية
كيف تتجاوزين خيبات الأمل؟
اخطاء تحدث بين المتزوجين حديثاً
حياة زوجية
اخطاء يجب تجنبها بين المتزوجين حديثاً

افكار لترضي زوجتك في عيد الام

الثلاثاء، 15 مارس 2016
افكار لترضي زوجتك في عيد الام

اقترب عيد الأم، وبدأ الجميع بتحضير الهدايا والحفلات لتكريمها. وفي هذه المناسبة الجميلة، تحب أن تشعر النساء بالتقدير والامتنان من قبل زوجها وأولادها. وإذا كنت لا تدري ماذا ستجلب لها بعد، إكتشف مع موقع أنوثة أفضل الأفكار لترضي زوجتك.

 

هدايا لعيد الأم من عالم الموضة والجمال

 

6 أشياء ستسعد زوجتك

 

أولاً، في أمسية عيد الأم، اصطحب زوجتك إلى العشاء لمطعمها المفضل، أو اذهبوا لقضاء يوم عيد الأم برفقة العائلة أو لوحدكما لاستعادة اللحظات الخاصة بكما.

 

ثانياً، استيقظ باكراً، حضّر لها وجبة الفطور واصطحبها إلى السرير. فانشغالها بالأطفال والعمل، يسبّب احتياجها إلى بعض الراحة والرومانسية في نفس الوقت.

 

ثالثاً، اجعل هذا اليوم يومها، واسألها كيف تحب أن تقضي هذا اليوم سواء اختارت أن تخرج بنزهة عائلية أو أن تقضيه في منتج صحي للراحة. المهم أن ترضيها مهما كانت رغبتها.

 

رابعاً، قم بمساعدتها في أعمال المنزل، من خلال تنظيف المنزل والاهتمام بالأولاد. قم بالأمور البسيطة التي تشعر أنك تستطيع أن تتقنها، فأي مبادرة بسيطة منك ستشعرها بالسعادة ومدى تقديرك لها.

 

خامساً، اشتر هدية رومانسية واثق أنها ستحبها. فالهدية ستعيد لها الذكريات الجميلة وستشعرها أنها ما زالت المرأة التي تحبها وتقدّرها.

 

سادساً، قومي بعمل مساج لزوجتك في أمسية عيد الأم مع بعض الشموع و الزيوت الصحية بأجواء رومانسية. فقد لا يدرك الكثيرون فوائد المساج وأثره الايجابي على العلاقة الزوجية، لكنه يشعرها بالاسترخاء ويفيدكما في العلاقة الحميمة.