الاماكن السياحية في لشبونة
سفر
أجمل الأماكن السياحية تناديك في لشبونة هذا العام!
جزيرة الاميرات
سفر
جزيرة الأميرات في تركيا تنتظرك هذا الصيف!

اضيفي اجواء المرح الى رحلات السفر مع اطفالك بهذه الخطوات!

الأربعاء، 14 يونيو 2017
افكار للاستمتاع برحلات السفر مع الاطفال

إن كنت تريدين إضفاء آجواء من المرح خلال الرحلات العائلية، سنقدم لك اليوم افكار للاستمتاع برحلات السفر مع الاطفال تستطيعين تطبيقها بسهولة لنتائج ملموسة في رحلتك القادمة فتابعينا. 

نصائح تسهل لك السفر مع طفلك فاعتمديها!

الألعاب خلال الرحلة

إن كنت تصطحبين أطفالك معك خلال السفر عليك أن تفكري بطريقة ما يتلهّون بها من أجل أن يمر الوقت من دون ملل. طوال الرحلة يمكنك أن تخترعي ألعاباً تلعبينها مع أطفالك كلعبة الأغاني المتنوعة أو التفكير بشخصيات ووصفها ومعرفة أسمائها ويمكن للجميع المشاركة في اللعبة للتسلية.

مشاهدة الأفلام

يمكنك أن تأخذي معك خلال الرحلة جهاز متنقل للأفلام يستطيع أولادك من خلاله مشاهدة فيلمهم المفضل أو حتى يمكنكم اختيار فيلم جماعي كعائلة ومشاهدته مع بعضكم ومن ثم يتم التناقش حول موضوعه ورأي الأولاد به وهكذا يمرّ الوقت من دون أن تلحظي. 

الموسيقى

اختاري أنواعاً من الموسيقى يحبها أطفالك وجهزيها خلال الرحلة لستتمتعون بها معاً ويمكنكم أن ترقصوا أو تتباروا بالغناء عليها من أجل زرع البهجة في نفوسكم.

نشاطات ترفيهية

عندما تبلغون المكان الذي تقصدونه، عليك أن تعلمي بأن النشاطات التي يحبها أطفالك ويفضلونها تختلف كلياً عن تلك التي تميلين اليها مع زوجك. انطلاقاً من هذه النقطة فكّري بنشاطات ترفيهية مميزة يمكنكم أن تقوموا بها معاً كالرحلات في الشوارع على الدراجات الهوائية أو الذهاب الى الشاطئ أو ممارسة رياضة المشي والمغامرة. 

كيف تحولين السفر مع طفلك لأول مرة من مهمة شاقة إلى مغامرة ممتعة؟

أوقات النوم

لا تجبري أطفالك خلال الرحلة بأوقات معينة للنوم بل اتركيهم يستمتعون بوقتهم ويخلدون الى النوم في الساعة التي يريدونها بالطبع من ضمن الحدود المتفق عليها، كما خصصي لهم غرفة مستقلة عنك تمنحك وإياهم الخصوصية.