تثبيت الحمل في الشهور الاولى
امومة
كيف يمكن تجنب الاجهاض في الاشهر الأولى من الحمل؟
كيفية التصرف مع شكوى الطفل من معلمه
امومة
هل يشكو طفلك من معلمه؟ هكذا تتعاملين مع الموضوع

فاجئي زوجك بحملك بهذه الطرق المميزة

الثلاثاء، 31 يناير 2017
افكار لمشاركة الزوج خبر الحمل

إن كنت تبحثين عن افكار لمشاركة الزوج خبر الحمل نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك بعض الأفكار التي ستنفعك كثيراً في هذا الأمر فجربيها في إعلانك لخبر الحمل لزوجك بطريقة مميزة وجميلة وغير معهودة. 

 

أفكار مميزة لإعلان الحمل

 

- بحال كان زوجك من متابعي رياضة كرة القدم أو كرة السلة ومن مشجعي فريقاً معيناً يمكنك بحال اكتشفت أنك حامل أن تقومي بإهداء زوجك قميصاً لفريقه المفضل بقياس صغير فيستنتج أنه سيصبح أباً عما قريب.

 

- قومي بخطوة مميزة وجميلة من خلال إهداء زوجك كتاباً حول الحمل والامومة والأبوة فسيتساءل حول المناسبة وعندها سيعلم أنك حامل، أو أيضاً يمكنك أن تضعي زجاجة حليب فارغة قرب السرير مع رسالة مبروك أنت اب في داخلها ليتفاجأ بها زوجك عندما يستيقظ.

 

- قدمي لزوجك قميصاً يحمل لقب أنت أفضل أب في العالم لكي تفاجئينه بخبر حملك بطريقة ممتعة وفرحة ومميزة في الوقت عينه. 

 

- إجلبي قهوته الصباحية الى الفراش مع رسالة على صينية القهوة تبارك له بالأبوة الجديدة التي سيقدم عليها، أو أيضاً يمكنك أن تضعي القهوة في كوب حفر عليه إسمك واسمه وكلمة مولود قادم وبالطبع سيسر كثيراً بهذا الخبر. 

 

- إن كنت قد علمت مؤخراً أنك حامل قومي بتحضير عشاء لذيذ لك ولزوجك وعند تحضير المائدة ضعي 3 صحون مع 3 أكواب وسيتساءل من القادم فاكتفي أنت بالابتسامة الناعمة وعندها سيفهم أنك تزفين له خبراً ساراً.

 

لهذه الاسباب يجب اللجوء الى ابر تثبيت الحمل

 

- لا تنسي ان تلتقطي صورة للذكرى السعيد في اليوم الذي نقلت فيه خبر الحمل لزوجك لتحتفظي بردة فعله في صور ألبوم الطفل القادم.