ما هي فوائد عصير التفاح للرضيع؟
امومة
ما هي فوائد عصير التفاح للرضيع؟
لسبب صادم… منع تسريحة ذيل الحصان في المدارس اليابانية!
امومة
لسبب صادم... منع تسريحة ذيل الحصان في المدارس الياباني...

لعيد الأمّ... أفكار مبتكرة ستكون حتماً أجمل هدية لها

الخميس، 17 مارس 2022
لعيد الأمّ… أفكار مبتكرة ستكون حتماً أجمل هدية لها

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأم، ولا تعلمين بعد ما هي الهدية التي ستقدميها لوالدتك؟ تابعينا في هذا الموضوع الذي نستعرض فيه افكار مبتكرة لمعايدة الام، وحتماً ستختارين واحدة من الأفكار المذكورة.

1- مجموعة كاملة من مستحضرات المكياج

حين فكّرنا بهدية لعيد الأمّ خطر ببالنا سريعاً الاصدار الاخير من Oh! Beauty Box وهو يتضمّن مستحضرات من علامة Karl Lagerfeld بالتعاون مع Model Co. ما ستجدينه بالعلبة هو احمر شفاه برأسين واحد لتطبيق الروج وآخر لوضع التوب كوت على الشفاه، آيلاينر ذات تأثير طويل الامد مع طبعة يمكن تطبيقها على طرف العين، بالاضافة الى بلسم للشفاه.

هذا ما يجب أن تعرفيه عن عيد الأم حول العالم!

2- الراحة من العمل

هل تعلمين أن هدية الأم ممكن أن تكون بسيطة جداً؟ فالأم ترغب في قضاء يوم من دون أي هموم وواجبات منزلية. فوفّري لها هذا الأمر في يوم عيدها، وأتركيها تقوم بما يحلو لها، النوم، التنزّه، الرياضة، الاسترخاء... أي شيء هي تريده وبعيد عن الواجبات.

3- احجزي لها مكان بعيد

نعم كما قرأتِ في العنوان، احجزي لوالدتكِ يوماً تقضيه في فندق بعيد عن المنزل، حيث كلّ شيء مؤمن لها، واتركيها تسترخي في جيم أو سبا الفندق. وصدّقي أن هذه الهدية هي من الهدايا المفضّلة عند الأمّ.

4- الأكسسوارات

قدّمي لوالدتكِ أروع الاكسسوارات التي تجدينها ملائمة لذوقها سواء الخواتم أو اقراط الأذن. وعنوانكِ لمثل هذه الهدايا هو موقع www.looliacloset.com حيث تجدين مجموعة رائعة من الأكسسوارات مثل ما ترينه في الصورة التالية.

اروع رسائل تهنئة بعيد الام نقدمها لك

5- العشاء

إن كنتِ ترغبين بقضاء وقتاً مع والدتكِ لوحدكما، فإحجزي في مطعمها المفضل طاولة، واذهبا لتناول العشاء، وذلك من أجل تغيير الروتين اليومي الذي يتطلب منها هي تحضير هي الطعام.

والآن بعدما عرضنا لكِ أفكار مبتكرة لهدايا لكي تعايدي بها أمّكِ بعيدها، أخبرينا أي واحدة ستعتمدين؟