جيجي بوت
موضة كل يوم
جيجي بوت" مفهوم جديد للحذاء الأنثوي الرائع"
طريقة اختيار المجوهرات المناسبة للفستان
موضة كل يوم
هذه الطريقة الصحيحة لاختيار المجموهرات المناسبة لفستانك

أي إطلالة ستختارين مع بوتس الكاحل؟

الإثنين، 14 نوفمبر 2016
افكار متنوعة لتنسيق بوتس الكاحل

مع قدوم موسم الشتاء تحتار المرأة أي إطلالة تختار للفت الأنظار اليها بجمالها وأناقتها لذلك اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة افكار متنوعة لتنسيق بوتس الكاحل يمكنك أن تستعيني بها قريباً كي تنسقي إطلالتك القادمة فتكونين من خلالها مميزة أينما حللت وكيفما ارتديت وبالطبع ننصحك بتجربتها جميعاً بشكل متتال لأنها فعلاً موضة هذا الموسم التي لا تفوت لتضفي الأنوثة والجمال الى إطلالتك.

كيف تختارين البوت الشتوي المناسب؟

تنسيق بوتس الكاحل مع السروال

 

من الجميل أن تعتمدي بوتس الكاحل مع السروال بالقصة الواسعة عن الكاحل فهذه السروال من المعلوم أنها تتماشى مع حذاء الكاحل ويمكن أن تنسقي عليها الكمزات الصوفية بالعنق العالي أو الكنزات الناعمة مع قبعة كبيرة ومعطف بأكمام منتفخة.

جينز الكاحل المثني مع بوتس الكاحل

 

يمكن اختيار بوتس الكاحل مع جينز الكاحل المثني الذي يمنحك إطلالة أنثوية مميزة وتستطيعين أن ترتدي معه القمصان الجينز أو القمصان بالرسوم المقطعة أو الكنزات الصوفية مع السترات الجلدية وزيني أيضاً إطلالاتك بشالات صوفية أو ناعمة ملونة أو مقطعة.

التنورة مع بوتس الكاحل

 

على عكس ما تعتقدينه فبوتس الكاحل يليق كثيراً بالتنورة الميدي أو التنورة القصيرة الضيقة من القماش الجلدي أو القماس الحريري ونسقي مع إطلالتك معطفاً صوفياً أو معطف بالقصة الواسعة أو المستقيمة.

لإطلالة شتوية أنيقة إختاري البوتس العالي

الفساتين المتنوعة مع بوتس الكاحل

 

اختاري فساتين متنوعة أكانت من النوع الصوفي أو القما الناعم باختلاف قصاتها وألوانها ولبقيها مع بوتس الكاحل وزيني إطلالتك بأنواع مختلفة من السترات أكانت صوفية أم جلدية.