قبل الأعياد… نصائح قيّمة لتعتني بشعركِ!
اطلالة ومكياج
قبل الأعياد... نصائح قيّمة لتعتني بشعركِ!
تألقي بأجمل مكياج عيون في ليلة رأس السنة!
اطلالة ومكياج
تألقي بأجمل مكياج عيون في ليلة رأس السنة!

أفكار مكياجات متنوّعة اعتمديها ليلة كريسماس!

الخميس، 22 ديسمبر 2022
أفكار مكياجات متنوّعة اعتمديها ليلة كريسماس!

لا تقبلي الّا أن تتألقي بأجمل الاطلالات هذا الموسم من الأعياد. ولنُساعدك على تحقيق ذلك، نقدّم لكِ افكار مكياجات للكريسماس رائعة عليك الاختيار من بينها للاحتفال بالمناسبات. 

ونذكّركِ أنّه من المهم دائماً اعتماد أساليب المكياج التي تليق بملامح وجهك، وفي فترة الكريسماس هناك الكثير من الصيحات الرائجة والتي تزيد من جمال اللوك، ومع هذه الأفكار والنصائح يمكنك تطبيق خطوات مكياجاتكِ بكل سهولة وبساطة. 

افكار مكياجات للكريسماس 

الروج الأحمر المات أو اللمّاع من أجمل ألوان أحمر الشفاه لعيد الميلاد، ولا تتردّدي في تزيين الجفون بالغليتر الذهبي أو الفضي الذي يمنحك المزيد من الجاذبية. وأظهري حواجبكِ بطريقة رائعة عبر رفعها وتحديدها برسمة خفيفة، ما يضيف الجمال على عينيك ويبرز الجبين أكثر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟𝓪𝓽𝓻𝓲𝓬𝓲𝓪 𝓐𝓵𝓲𝓷𝓪 (@patricia.a.nacu)


منح الاضاءة للبشرة من الأساليب التي لا تُعتبر فقط رائجة في هذه الأوقات، بل أيضاً تعزّز من روعة المكياج وتعكس نضارة الوجه. لذا كل ما عليك فعله اختيار الفاونديشن المناسب لتطبيق هذه الخطوة مع القليل من بودرة تثبيت المكياج، وبالطبع ركزي على الهايلايتر في الأماكن المحددة له.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stacey Louise (@staceylouisemakeup)


للآيلاينر مساحة لا يمكن الاستغناء عنها في المكياجات التي تليق بالمناسبات والاحتفالات، فهو يعمل على تحديد رسمة العين بطريقة خلّابة، كما ويمكنك اعتماد الجرافيك ايلاينر الذي لا يزال من بين صيحات المكياج. وفي الكريسماس هذا العام توجّهي الى ألوان ظلال العيون الفاتحة أو المتوسطة اللمّاعة في حال كنت تريدين ابراز خط الآيلاينر الأسود بشكلٍ أوضح. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beauty | Portraits (@rawline.photo)


لصاحبة الوجه الممتلئ ننصحك بالتركيز على خطوة كونتورينغ الوجه لابراز ملامحك بأسلوبٍ أجمل، مع وضع البلاشر البني أو البرونزي على الخط الأعلى من الخدود وعلى عظمة الفك. وبالطبع يمكن اعتماد مكياج يرتكز على الألوان الترابية الدافئة للوك الكريسماس، فهذه الدرجات تليق مع مختلف الاطلالات كما وتناسب مختلف ملامح الوجوه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ᴋᴀʀʟᴀ ꜰᴇʀɴᴀɴᴅᴀ (@glambyfnda)


اختاري أجمل مناكير لكريسماس لكي تكون اطلالتكِ مميّزة!

لا تغيب أساليب المكياج الناعم عن الكريسماس أيضاً، وذلك لأنّها سهلة وتمنحك الكثير من الجمال في مختلف أوقات اليوم. كما تُعتبر ألوان الروج الودري الخفيف من أكثر الدرجات الرائجة حالياً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RIKKI FEERRAR (@rikkifeerrar)