افكار مكياج عروس اخترناها لك من انستقرام

هل تبحثين عن افكار مكياج عروس لافتة لليوم الأجمل في حياتك؟ لقد وصلت الى الموضوع المناسب، لأنّنا سنعرض لك خيارات متنوّعة يمكن أن تستوحي منها.

نبدأ مع ستايل الآيلاينر المجنح الذي يمكن ان تعتمديه في اطلالاتك للوك جريء وعصري، وهو يتكامل مع ظلال العيون ذات اللون الفاتح واحمر الشفاه الزهري المات الذي يضفي لمسة من الأناقة على المكياج. ولا شكّ انّ هذا اللوك مناسب جداً للعروس!

المكياج البرونزي من الصيحات الرائجة أيضاً، فكما ترين في الصورة التالية يمكن ان تطّبقي ظلال العيون البرونزي على العيون مع الآيلاينر المسحوب للخارج. وتستكملي اللوك مع أحمر الشفاه البرونزي القوي.

مكياج قوي ولكن في الوقت نفسه ناعم ويلائم العروس، حيث تطّبقين ظلال العيون الفضّية من الزاوية الداخلية للعين وصولاً الى الجفون مع ستايل السموكي على الزاوية الخارجية للعين. ونسّقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه الزهري اللمّاع لستايل متكامل.

الالوان الترابية من اروع التدرجات التي يمكن اعتماد ضمن افكار مكياج عروس، كما ترين في اللوك التالي حيث تمّ الاعتماد عليها في الظلال على الجفون وكذلك الأمر في أحمر الشفاه. وأضيفي لمسة من البلاشر البرونزي على الخدود للمسة لافتة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com