طارق العريان ونيكول سعفان يرقصان بانسجام على أنغام “الهضبة”
يوميات المشاهير
طارق العريان ونيكول سعفان يرقصان بانسجام على أنغام "ال...
في أوّل ظهور لها بعد الطلاق… منة عرفة تغيّر اللوك!
يوميات المشاهير
في أوّل ظهور لها بعد الطلاق... منة عرفة تغيّر اللوك!

افلاس امبر هيرد... تهرّب من دفع مستحقات جوني ديب؟

الإثنين، 01 أغسطس 2022
افلاس امبر هيرد… تهرّب من دفع مستحقات جوني ديب؟

يبدو أن خسارات آمبر هيرد تتوالى بين تلك النفسية، المهنية والمادية. فبعدما احتلّت الصفحات إثر قضيتها مع طليقها جوني ديب، طفا افلاس امبر هيرد على السطح.

افلاس امبر هيرد

الوضع المالي للممثلة الأميركية امبر هيرد ليس جيداً على الإطلاق بعد انتهاء المحاكمة ضد زوجها السابق الممثل جوني ديب، أذهلت نجمة Aquaman الجميع برفع دعوى إفلاسها بعد أن وجدت نفسها غير قادرة على دفع عقوبة المحكمة لطليقها.

ولم يكن هذا الأمر مفاجئاً، لأن فريق هيرد القانوني ذكر بالفعل في المقابلات السابقة أنها ببساطة لا تملك الأموال اللازمة لتسديد 10 ملايين دولار لزوجها السابق.

ووفقاً للصحف الأجنبية، تقدمت امبر بطلب إفلاس قبل 21 يوليو وأصدرت استئنافاً أمام المحكمة بشأن حالة مواردها المالية وتراجعت عن مدفوعات التسوية، وفي الالتماس، طلبت بطلان الحكم بأكمله بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية.

هل سيتنازل جوني ديب عن التعويض الذي يجب أن تدفعه امبر هيرد؟

وعادت إلى الواجهة التسجيلات والتعليقات التي أدلى بها كلا الممثلين طوال فترة الإجراءات القانونية التي دارت على مدى أسابيع عدّة وتصدّرت الترند مراراً على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعقب صدور الحكم، قال متحدث باسم هيرد في بيان: "نعتقد أن المحكمة ارتكبت أخطاء حالت دون صدور حكم عادل ومتوافق مع التعديل الأول. لذلك فإننا نستأنف الحكم".

وجاء ردّ مقابل من فريق جوني ديب لفت إلى أن "الحكم يتحدث عن نفسه، ويعتقد السيد ديب أن هذا هو الوقت المناسب لكلا الطرفين للمضي قدماً في حياته والوقوف على أقدامه مرة أخرى".

وتابع الردّ "إذا كانت السيدة هيرد مصممة على مواصلة التقاضي من خلال استئناف الحكم، فإن السيد ديب سيقدم استئنافاً متزامناً للتأكد من أن محكمة الاستئناف تنظر في السجل الكامل وجميع القضايا القانونية ذات الصلة".