شهد برمدا
سيرة المشاهير
شهد برمدا... موهبة مميزة منذ الصغر
سناء يوسف وزوجها
يوميات المشاهير
سناء يوسف وزوجها... الحب أقوى من فارق السن

ما هي أفلام كارينا كابور في 2016؟

الإثنين، 11 يناير 2016
افلام كارينا كابور في العام 2016

كارينا كابور... ممثلة هندية لامعة لها العديد من الأعمال الفنية في رصيدها وهي إحدى أشهر النجمات في بوليوود. في كل عام تتألق هذه النجمة بالعديد من الأدوار الملفتة في السينما الهندية، وها هي اليوم تستعد للظهور في 3 أفلام جديدة. فما هي أفلام كارينا كابور في العام 2016؟ اطلعي عليها عبر أنوثة.

 

من هي كارينا كابور؟

 

كارينا كابور خان ممثلة هندية لامعة في سينما بوليوود، من مواليد الهند في 21 من أيلول العام 1980. هي ممثلة مشهورة نالت 7 جوائز في بلدها الأم، وتلقب ببيبو. بدأت مسيرتها المهنية في العام 2000 كعارضة أزياء، ومن ثم انتقلت الى التمثيل.

 

تعرفي إلى الممثلة الهندية كارينا كابور بسطور

 

أفلامها في العام 2016

 

فيلم Ki And Ka

 

من المتوقع أن يصدر هذا الفيلم في نيسان من العام الحالي، وقد بدأ تصويره قبل أشهر قليلة. تدور أحداث الفيلم حول إمرأة عاملة مستقلة ناجحة في مجال عملها، على عكس زوجها العاطل عن العمل والذي يبقى في المنزل طيلة اليوم. الفيلم من إخراج المخرج أر. بالكي، ومن بطولة كارينا كابور وأرجون كابور.

 

فيلم Udta Punjab

 

الفيلم الثاني الذي تشارك في بطولته النجمة الهندية كارينا كابور، هو فيلم Udta Punjab للمخرج أبهيشيك شوباي، ومن المتوقع أن يصدر في صالات السينما في 17 حزيران من العام 2016. يعالج هذا الفيلم قضية تعاطي المخدرات وتجارتها في مقاطعة البنجاب الهندية. يشارك كابور في البطولة كل من النجوم: علياء بهات، شاهيد كابور، ديلجيت دوسانج وبرابهيوت سينج.

 

صور منازل اشهر نجوم بوليوود من الداخل

 

فيلم عن حياة المخرج الهندي سانجاي دات

 

من المتوقع أيضاً ان تشارك النجمة الهندية كارينا كابور في فيلم يروي مسيرة حياة المخرج الهندي الكبير سانجاي دات من غخراج المخرج راجكومار هيراني. تشارك كابور في بطولة هذا الفيلم بدور شقيقية سانجاي دات، الى جانب قريبها رانبير كابور.