الفروتوكس لشد البشرة
العناية بالبشرة
تعرفي الى تقنية الفروتوكس لشد البشرة
طريقة استخدام وصلات الشعر
اطلالة ومكياج
أفكار لاستخدام وصلات الشعر

اقنعة الليمون تغذي بشرتك وتنقذها... فكيف تعدّينها؟

الجمعة، 08 مايو 2015
اقنعة بالليمون

الليمون الحامض من افضل انواع الخضار التي يمكن اللجوء اليها للعلاجات الصحية الطبيعية بسبب غناه بالفيتامين سي ومضادات الالتهاب. وإذا كنتِ تلمين بفوائد الليمون الصحية، فماذا عن الناحية الجمالية؟ نؤكد لكِ انّ الليمون من افضل المنتجات الطبيعية المضادة للتجاعيد وهو قادر على ازالة الخلايا الميتة من البشرة. فاليكِ 3 اقنعة من الليمون تحضّرينها في المنزل وتستفيدي منها كثيراً.

تأخير ظهور التجاعيد

القناع الذي ننصح به في هذه الحالة هو التالي: تحتاجين الى عصير ليمونة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من نخالة القمح. اخلطي هذه المكونات جيداً وضعيها على وجهك لمدة 30 دقيقة يومياً لكي تشعري انّ بشرتك اصبحت مشدودة اكثر ونضرة.

اكتشفي فوائد ملح الليمون للجسم

تنعيم البشرة

لكي تنعمي بشرتك لا تحتاجين الا الى عصير ليمونة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. امسحي وجهك بقطنة مغمسة في هذا الخليط 3 مرات اسبوعياً لكي تحافظي على نعومة بشرتك مع التشطيف بالماء الفاتر.

توحيد لون البشرة

اذا كنتِ تعانين من التصبغات الجلدية، ننصحك بالقناع التالي: امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من عصير الطماطم. ثم اضيفي ملعقة كبيرة من عصير الخيار وملعقة صغيرة من معجون خشب الصندل. اتركي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر. واعيدي القناع اكثر من مرة في الاسبوع لتحقيق نتيجة جيدة.