كيفية تحديد موعد الزواج
زفوها
اليكِ ما يجب ان تتنبهي اليه عند اختيار موعد الزفاف
تخطيط حفل زفاف ميزانية منخفض
زفوها
كيف تخططين حفل زفافك بميزانية منخفضة؟

اقنعة ضرورية لشعر العروس قبل يوم الزفاف! 

الجمعة، 05 يونيو 2015
اقنعة للشعر قبل الزفاف

كل عروس تحلم بأن تكون متألقة في يوم زفافها وأن تلفت الانظار بجمالها، لكن ذلك لا يمكن ان يتحقق في حال لم تعتني بنفسك قبل فترة من العرس سواء على صعيد البشرة او الشعر لكي يكون لامعاً وصحياً. فاليك من موقع انوثة افضل اقنعة طبيعية لشعر العروس تساعد في التخلص من كل مشاكل الشعر.

ماسك لتنعيم الشعر

اذا كان شعرك خشناً وتبحثين طريقة لتنعيمه اليك هذا القناع الذي تحضرينه منزلياً: ضعي قشور ثلاث موزات في الفرن لتجف، ثم اطحنيها في الخلاط الكهربائي. اضيفي اليها كوبا من اللبن الزبادي وثلاث ملاعق صغيرة من زيت الخروع، بالاضافة الى ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. امزجي جيدا وضعي الخليط على رأسك لمدة ساعتين ثم اغسلي شعرك. كرري هذا القناع مرة في الاسبوع لنتيجة فعالة.

خلطات سيروم منزلية لعلاج مشاكل الشعر

للتخلص من القشرة

تصوري تسريحتك كعروس مع القشرة! لن تكون النتيجة جيدة حتماً. والطريقة السهلة للتخلص من القشرة تكون بأن تبللي اصابعك بخل التفاح وتدلكي فروة الرأس لعدة دقاؤق ثم اغسلي شعرك. تحتاجين الى تكرار هذا الامر مرتين في الاسبوع.

ماسك لتغذية الشعر

الماسك الاخير الذي نلفت انتباهك اليه مهم لتغذية الشعر، وكل ما يجب ان تقومي به هو هرس حبة موز وتضيفين اليها ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز او زيت النعناع. ضعي الخليط على رأسك ودلكي ثم اشطفي شعرك. كرري هذا الماسك مرة كل 10 ايام.