ماسك الشوكولاته للشعر
اطلالة ومكياج
اليكِ ماسك الشوكولاته الفعال لشعر صحي وجذاب
تبييض اصابع اليد
العناية بالبشرة
لأصابع بيضاء اليك هذه الوصفات

اكتشفي ابرز الحيل لزيادة جمال الحاجبين

الأحد، 28 فبراير 2016
حيل لزيادة جمال الحاجبين

تعتبر الحواجب من أساسيات جمال الوجه، وتعاني بعض النساء من تساقط شعر الحواجب، إما بسبب مشاكل هرمونية، أو لأسباب تتعلق بالوراثة. ولذلك نقدم اليك عبر موقع أنوثة بعض الحيل التي يمكن اتباعها يومياً للحصول على حاجبين رائعين يعطيان منظراً جميلاً للعينين.

 

خطوات لتصحيح الحواجب بالمكياج

 

حيل لزيادة جمال الاجبين

 

- تغيير اللون: إنّ الحاجبين يتبعان الشعر فبمجرد تغيير لون شعرك من المهم أن تغيري لون حاجبيك كذلك وإلا فإن شكلك لن يبدو متناسقاً.

 

- تحديد الحواجب: الخطوة الأولى لحاجبين متناسقين هي إزالة الشعر الزائد عليها. فهي تساعدنا على الحصول على خط متناسق لا تشوبه شائبة للحواجب، وبالتالي تصبح نظرتنا أكثر إشراقاً ونتجنب النظرة "المهملة".

 

- ملء الفراغات: عادةً ما نتردد في وضع الماكياج على الحواجب مخافة أن تكون اطلالتنا غير طبيعية، لكن تأكدي أن لمسات بسيطة من القلم أو ظلال العيون تصنع المعجزات وبطريقة طبيعية وغير ملفتة، يكفي أن تختاري لوناً قريباً للون حواجبك وأن لا تضعي الكثير وتكتفي بلمسات خفيفة.

 

- تمشيط الحواجب: تعاني الكثير من السيدات من الفوضى في حواجبها ففي هذه المرحلة، لا تترددي في تمشيطها لإزالة كل الشوائب التي علقت بها وللحصول على خط مثالي. استخدمي لهذا الغرض فرشاة خاصة أو يمكنك استعمال فرشاة مسكرة قديمة بعد تنظيفها جيداً، وإن لاحظت أن بعض الشعيرات طويلة أكثر من اللازم، استخدمي المقص لتعديلها.

 

اليكِ أفضل الطرق الطبيعية لتكثيف الحواجب

 

- الحفاظ على الحواجب طول النهار: من الضروري التأكد من الحفاظ على الحواجب في اللوك نفسه طيلة النهار. ولذلك يمكنك وضع القليل من الجيل الخفي أو لمسة خفيفة من الشمع، وهذا يمنع شعر الحواجب من النزول على العيون والذي يجعل نظرتك ثقيلة.

 

- تسليط الضوء على الحواجب: لإتمام نظرة العيون الساحرة لا بد من وضع القليل من ظل العيون الفاتح والبراق تحت نهاية الحاجب، مما يعطي لعينيك مظهراً أكبر وأوسع. يمكنك أيضاً تعويض ظل العيون بقلم فاتح لتسليط  الضوء على عينيك.