منتجات اولاي | كريمات اولاي
العناية بالبشرة
جديد Olay total effects: ثنائي مرطب وسيروم
تسمير البشرة | اسمرار البشرة
اطلالة ومكياج
كيف تحافظين على اسمرار بشرتك في الخريف؟

اكتشفي اسرار جمال النجمة تشارليز ثيرون

ديور
السبت، 06 سبتمبر 2014
تشارليز ثيرون | اسرار جمالية

النجمة السينمائية العالمية تشارليز ثيرون من النجمات الأكثر جمالا، ولا بد وأنك تريدين معرفة السر وراء جمالها الأخاذ. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح والخطوات التي تتبعها تشارليز ثيرون للحفاظ على جمالها.

 

1-الروتين الصباحي: شاليز ثيرون تعمد بالدرجة الأولى عند الصباح إلى غسل وجهها بمياه باردة فقط، من دون استعمال أي غسول إذ أنها لا تؤمن بقدرته على تنظيف بشرتها مثل ما تفعل الماء الباردة. من بعدها تقوم بوضع كريم La Roche-Posay 50 لحماية بشرتها من الشمس وفوقها الباودر الخاصة بها وبعض الماسكارا قبل الخروج من المنزل

 

تعرّفي على اسرار جمال النجمة جوليا روبرتس

 

2-روتين المساء: تبتعد تشارليز ثيرون عند المساء عن استعمال مزيل الماكياج، فهي تغسل وجهها فقط بـ DiorSnow foaming cleanser وهو بحسب شاليز قادر على تنظيف وجهها تماما. ومن بعد غسل وجهها تضع بواسطة قطنة Dior Capture eye cream حول عينيها للحفاظ على نضارتها ومن بعدها كريم الليل من الماركة نفسها. وتعمد شاليز إلى تغيير نوع الكريمات التي تستعملها دورياً حتى لا تعتاد بشرتها عليها وتصبح غير فعالة.

 

3-سر جمال شعرها: تتجنب تشارليز ثيرون استعمال مجفف الشعر بشكل يومي، لكن هذا الشيء يكون صعباً في بعض الأحيان خصوصاً عندما تكون تصور أحد الأفلام. لذلك بعد الانتهاء من التصوير تعطي شعرها أسبوعاً كاملا من الراحة. وتعيد شاليز ثيرون جمال شعرها إلى مصففها الخاص الذي يوليها كل العناية اللازمة.

 

إذاً هذه هي أسرار جمال النجمة العالمية شارليز ثيرون وقد أصبحت بين يديك لتطبقي منها ما يناسبك.