جسم الساعة الرملية
موضة كل يوم
نصائح اساسية لصاحبات الجسم بشكل الساعة الرملية لاطلالة...
طريقة اختيار الجينز الباجي
موضة كل يوم
الجينز الباجي يعود ليكتسح صيحات صيف 2016

اكتشفي طريقة اختيار الحذاء حسب شكل القدم

السبت، 25 يونيو 2016
طريقة اختيار الحذاء حسب شكل القدم

لكل قدم شكلها الذي تتميز به عن الأخرى ولكل شكل قدم الحذاء الذي يناسبه، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك طريقة اختيار الحذاء حسب شكل القدم.

 

دليل المرأة الحامل لاختيار الاحذية

 

القدم العريضة

 

القدم العريضة تظهر عند الأطفال منذ الولادة ولكنها تزداد عرضاً وفقاً لعوامل طبيعية معينة كزيادة الوزن او الحمل عند النساء وأصحاب القدم العريضة لديهم أصابع متباعدة عن بعضها، لذلك مع الأقدام العريضة يجب اختيار الأحذية العريضة من الأمام والمدورة الشكل من دون كعب عال.

 

القدم الرفيعة

 

المشكلة الأساسية في القدم الرفيعة تكون بالكعب الرفيع الذي قد يزيد من احتمالات الإصابة بتمزق الأربطة وآلام الكعب. أما الأحذية التي تناسب هذا النوع من الأقدام فهي الأحذية المغلقة مع أنها جميعها تعد مناسبة ولكن يفضل اختيار تلك المغلقة بأشرطة أو أحزمة للتعديل. في جميع الأحول يفضل على السيدة أن تبتعد عن الكعب العالي والأحذية المسطحة بالكامل.

 

القدم مع تورم على جانب الإصبع الكبير

 

هذا الانتفاخ يتكون من زاوية عظمية تون بين مشط القدم والإبهام ويصبح هذا التورم مع التقدم بالعمر قاسياً والحذاء المناسب له هي أحذية الجلد الطري الذي لا يضغط على الأصابع.

 

اليكِ قواعد تنسيق الملابس مع الاحذية

 

القدم المقوسة

 

يكون قوس القدم في هذه الحالة مرتفعاً عن سطح الأرض وهذه المشكلة تتسبب بآلام في الظهر والرقبة لذلك يأتي الحذاء المناسب لهذه الحالة مع وسادات جانبية ويفضل الابتعاد عن الأحذية المسطحة.