قواعد يجب ان يتحلى بها ضيوف الزفاف
زفوها
قواعد ذهبية على ضيوف الزفاف أن يتبعوها
موضة فساتين الزفاف القصيرة من الامام
زفوها
كيف تتبعين موضة فساتين الزفاف القصيرة من الامام؟

اكتشفي فوائد زيت الأرغان لشعر العروس

الثلاثاء، 22 مارس 2016
زيت الارغان للعناية بشعر العروس

ينصح بزيت الأرغان للعناية بشعر العروس قبل الزفاف وذلك لأنه يحوي على عدة فوائد تساهم في إعادة الحيوية للشعر الى جانب تصليح الشعر التالف. تعرفي عن كثب الى زيت الأرغان وكيفية تحضيره من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

اقنعة ضرورية لشعر العروس قبل يوم الزفاف!

 

ما هو زيت الأرغان؟

 

يستخرج زيت الأرغان من شجر الأغان وهو معروف بفوائده المتعددة بالنسبة الى الشعر والبشرة، الى جانب ذلك يحتوي على عدد كبير من المواد المغذية لهما. من المعلوم أن زيت الأرغان يدخل في العديد من المستحضرات التجميلية ويوصي به اختصاصيو التجميل لأنه يعود بفوائد كبيرة على الشعر والبشرة بحال الاستخدام الدائم له.

 

فوائد زيت الأرغان

 

عند استخدام زيت الأرغان يعمل هذا الأخير على ترطيب الشعر بطريقة طبيعية كما وإنه يساهم في تخليصه من تجعده وخشونته بطريقة طبيعية وتعد فعالة في الكثير من الحالات. يساعد زيت الأرغان في معالجة الشعر التالف وفيه مواد مضادة للأكسدة تساهم في تقوية الشعر الضعيف. يعد زيت الأرغان أيضاً مصدراً طبيعياً للفيتامين E ويلجأ اليه العديد من خبراء التجميل لعلاج الشعر التالف. أما ما تستفيد منه العروس عند استعمال زيت الأرغان هو استعادة شعرها للمعانة الطبيعي وتألقه مما يبرز تسريحة زفافها بشكل أجمل، الى جانب ذلك تزال الهشاشة من شعرها ويستعيد نعومته، بالإضافة الى إصلاح الشعر التالف وترميمه.

 

مقادير خلطة زيت الأرغان

 

- صفار بيضة واحدة

 

- ملعقة طعام من زيت الأرغان

 

شعرك أساس إطلالتك المميزة في زفافك... إعتني به!

 

طريقة التحضير

 

- تخلط المكونات معاً وتوضع على الشعر ومن ثم يدلك بها بلطف.

 

- تبقى الخلطة على الشعر ما بين ال5 وال10 دقائق ومن ثم يغسل الشعر بالشامبو.