العلاجات التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام لمحاربة الشيخوخة
العناية بالبشرة
لن تصدقي أي علاج تكافح به فيكتوريا بيكهام شيخوخة البشر...
تبييض الابط في يوم
العناية بالبشرة
تبييض الابط... هل يمكن التخلّص من الاسمرار في يوم؟

اكتشفي كيفية التخلص من حبوب الوجه بطرق طبيعية!

الإثنين، 07 نوفمبر 2016
ازالة حبوب الوجه

من المعروف ان حبوب الوجه تعد من اكثر المشاكل التي تعاني منها العديد من النساء خاصة في مرحلة المراققة وفترة البلوغ. لذا تلتجأ الكثير منهن الى اطباء الجلد لحل هذه المشكلة من خلال تناول الادوية الكيميائية عن طريق الفم او حتى من خلال دهن هذه المواد على الوجه، فغالبا ما تكون الاضراره اكثر من منافعه. فهو يؤثر على الجنين مما يسبب بتشوهات خلقية او حتى في بعض الاحيان قد يمنع الحمل كما وانه يؤثر على وظائف الكبد والكلى. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خللال هذا المقال عن كيفية ازالة حبوب الوجه.

وداعا لحبوب الوجه الصغيرة بأسهل الطرق المنزلية!

اليك كيفية ازالة حبوب الوجه

 

 

للتخلص من حبوب الوجه، عليك غسله ثلاث مرات يوميا عن طريق استعمال صابون طبي،  فاهمال الاوساخ على البشرة يؤدي إلى ظهور الحبوب. كما وانه يجب شرب الماء بكثرة أي ما لا يقل عن الليترين، فبهذه الطريقة تصبح بشرتك نقية بشكل اكثر. فمن المعروف ان تناول الخضار والفاكهة  تحافظ على نضارة البشرة وطراوتها كما تحافظ على مستوى الفيتامينات في الجسم. لذا للحصول على النتيجة المراد بها عليك الالتزام بهذه التعليمات.

 

اليك كيفية عمل مسكات طبيعية للازالة حبوب الوجه

 

 

اولا، قومي بعصر ليمونة متوسطة الجحم واخلطي معها ماد الورد ثم اتريكها لمدة لا تقل عن 30 دقيقة، اغسلي وجهك بالكاء الدافئ. عليك المثابرة لمدة لا تقل عن الشهر للحصول علي النتيجة المراد بها.

 

ثانيا، من المعروف ان الخيار يعد من افضل المساكات للعناية بالبشرة، لذا قومي بتقطيع شرائح من الخيار على وجهك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة.

حاربي كلف الوجه بالغذاء الصحيح

ثالثا، قومي بغسل وجهك يوميا بعصير النعناع مما يساعدك على التخلص من حبوب الوجه.

رابعا، قومي بغسل وجهك جيدا ثم ضعي اللبن عليه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، فاللبن يقوم بترطيب وجهك وتغذيته فهو يساعدك على التخلص من بقع السوداء وحبوب  الوجه.