تفسير حلم القلادة الذهبية
تفسير احلام
هل تحمل لكِ القلادة الذهبية في المنام بشرى سارة؟
تفسير عدم امكانية التحرك في المنام
تفسير احلام
هل رأيت نفسكِ غير قادرة على التحرك في المنام؟ اليك الم...

اكتشفي معنا دلالات الحيوانات الأكثر ظهوراً في الأحلام

الخميس، 13 أبريل 2017
اكثر الحيوانات ظهوراً في الاحلام ودلالاتها

هل تعلمين ما هي اكثر الحيوانات ظهوراً في الاحلام وما هي دلالاتها؟ لا ضرر في أن نرى الحيوانات في منامنا فهي غالباً ما تحذرنا حول أمور ستصيبنا واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات مبسطة حول هذا الموضوع. 

النعجة في المنام.. ربح وخسارة وفراق!

- نرى في المنام الكثير من الأفاعي والثعابين وهي ترمز الى عدة أمور متنوعة فالثعبان يرمز الى الانتقال والانسلاخ من الذات السابقة بينما تشعرين أنك تجددين شبابك استعداداً للمرلحة المقبلة التي ستمرين بها في حياتك. أما الدلالة الأخرى التي قد يحملها هذا الحلم لك فهي أن هناك شخص مقرّب منك غير جدير بثقتك.

- الذئاب هي من الحيوانات التي تكثر رؤيتها في المنام وهي تدل على الثقة بالنفس وعدم التراجع عن أي خطر وشيك وأما الرسالة التي تحملها أيضاً رؤية الذئاب في المنام فها ألا تتراجعي عن أمر وشيك ولو خطر ستقومين به. لا تخافي من المواجهة هذا ما يقوله لك الذئب ولا تخشي من استخدام صوتك لإخافة الأعداء واستفيدي من شعورك الداخلي للاستمرار في رحلتك.

- الدب وإن رأيته بشكل متكرر في المنام إعلمي أنه يشير اليك بأن هناك أشخاص من حولك يحتاجون الى الشفاء وأنت تبعثين لهم هذه الطاقة ومن املهم أن ترعينهم.

 دلالات عديدة لرؤية البقرة في المنام!

- تعد الكلاب من الحيوانات التي تكون رؤيتها في المنام متكررة وهي وفق الأمور التقليدية ترمز الى الولاء والصداقة والرفقة في الحلم وإن كانت تنبح فهي إذا تتصرف بفوقية وإن كانت مكشرة عن أنيابها فهي بذلك تحذرك من أشخاص حولك لا يجب عليك أن تثقي بهم. أما إن كان الكلب في المنام صغيراً فهذا دليل على أن صداقة ستشق طريقها اليك.