5 ابراج لديها تقلبات مزاجية… هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
5 ابراج لديها تقلبات مزاجية... هل برجكِ من بينها؟
أي أبراج تُعتبر الأكثر حظّاً خلال شهر نوفمبر؟
صفات الابراج
أي أبراج تُعتبر الأكثر حظّاً خلال شهر نوفمبر؟

4 أبراج هي الاكثر انتهازية... إحذريها!

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
4 أبراج هي الاكثر انتهازية… إحذريها!

لا تخلو الحياة من مصادفة أشخاص أنانيين ولا يهمهم الا تحقيق أهدافهم، مهما كانت الطريقة، ولو على حساب الآخرين. فهل في حياتك شخص يحمل هذه الصفات؟ سنسهّل عليك الأمر، ونكشف في موضوعنا اليوم عن اكثر الابراج انتهازية لكي تأخذي حذرك منها.

1- العقرب

لا تثقي بمولود العقرب بشكل كامل، لأنه سيفعل أي شيء من اجل الوصول الى هدفه، حتى أن لا مانع لديه بأن يصبح انتهازيا ومتلاعباً بغيره بغية الوصول لهدفه بشتى الطرق والوسائل ولو كانت مؤذية للآخرين.

6 أبراج هي الاكثر تعلّقاً بالعائلة... هل برجك منها؟

2- الجدي

عندما يكون للجدي هدفاً ما، فسيقوم بكل ما يلزم لتحقيقه، بغض النظر عن التبعات السلبية التي ممكن أن تنتج عن فعلته. حتى أنه لن يتردّد باستخدام كل الوسائل ولو لم تكن جيدة للوصول الى هدفه.

نكمل تعداد اكثر الابراج انتهازية...

3- برج الأسد

من المعلوم أن مولود الأسد ذكي للغاية، لذا يمكن أن يستعمل ذكاءه هذا ليكون انتهازياً واستغلالياً تجاه الآخرين. بمعنى آخر أن الأسد سيبدو مسكيناً وبحاجة الى مساعدة ما لحل أمر معين، وعندما يقدم له الشخص يد العون ويحقق له مبتغاه، فسيتخلى عنه بكل سهولة، وبرودة أعصاب، وذلك بعدما تم استغلاله بنجاح.

4- برج الثور

عندما يضع مولود الثور هدفاً أمامه، فحتماً سيصل إليه، وعناده يساعده على ذلك. أما الانتهازية لديه فتظهر أنه في حال وقف أمامه أي شخص كعائق، فالثور مستعد أن يفعل أي شيء لمنع ذلك الشخص من اعاقته، ولن يتوقف عن ذلك حتى يخضع له الشخص الآخر ويحقق الثور ما يريد.