المكياج بعد الفيلر
اطلالة ومكياج
ما هو نوع المكياج المناسب بعد الخضوع لحقن الفيلر؟
5 ابراج تدير اموالها بنجاح… هل برجك من بينها؟
صفات الابراج
5 ابراج تدير اموالها بنجاح... هل برجك من بينها؟

أي أبراج تُعتبر الأكثر عرضة للطلاق؟

الإثنين، 13 سبتمبر 2021
أي أبراج تُعتبر الأكثر عرضة للطلاق؟

لا شكّ أن الحياة الزوجية ليست سهلة، لأنها تتطلب الكثير من التضحيات والتنازلات من أجل إبقاء العائلة متماسكة. لذا لا ينجح الكثير من الاشخاص بهذا الاختبار وتفشل العلاقة وتنتهي بالانفصال، وطبعاً للأبراج علاقة، فما هي أبرز الابراج الاكثر عرضة للطلاق؟

1- برج الحمل

من المعلوم أن مولود برج الحمل عديم الصبر خلال العلاقات العاطفية، فهذا البرج يريد من الشريك أن يلبّي له كلّ رغباته مهما كلّف الأمر. كما أن الحمل لا يعطي فرصة للآخر للتعبير عن رأيه او للقول له بما يرغب ولا يرغب. كلّ هذه التصرفات، تجعل من مواليد برج الحمل معرّضين للانفصال أكثر من غيرهم من الأبراج.

2- برج الدلو

مولود الدلو يتّسم بالجدية، ما يفقده حسّ الرومانسية في العلاقة الزوجية، لذا فهو يحتاج الى شريك ليتفهّم هذا الامر، ويكون هو المبادر في المجال الرومنسي. والخطورة تكمن أنه في حال تزوج الدلو من شخص متقارب معه من ناحية الشخصية أي أنه غير رومانسي، فمن المحتمل أن يكون مصير الزواج الانفصال.

3- برج الأسد

إن كان زوجكِ من برج الأسد، فلا بدّ من أن تكوني قد لاحظتِ أنه عنيد ويحبّ أن يكون هو محطّاً للأنظار، فالأسد يعشق لفت الانظار ويكره أن يرى شخصاً يخالفه الرأي بشكل علني. فهذا البرج هو من الابراج الاكثر عرضة للطلاق لأنه سيجد صعوبة في المحافظة على العلاقة الزوجية.

4- برج القوس

يعشق برج القوس الحرية، لذا يعتبر أن الزواج أو الارتباط أمر يقيّده ويأخذ حريته منه. فهو واحداً من الابراج المستقلة والتي تحتاج الى مساحتها الخاصة في الحياة. وممكن أن يصل الى حدّ التخلّي عن الحياة الزوجية في حال مسّت بحريته.