اسباب الغيرة منك حسب برجك
صفات الابراج
برجك يخبرك عن أسباب الغيرة منك
اكثر الابراج شراهة للطعام
صفات الابراج
إكتشفي الأبراج الأكثر شراهة للطعام

تعرفي على الأبراج الأكثر تعلقاً بالعائلة

السبت، 23 يوليو 2016
اكثر الابراج تعلقاً بالعائلة

تساعد الأبراج على تحديد الكثير من السمات الفردية والشخصية للإنسان، كما انها تساعد على الكشف عما يحبه وما لا يحبه. وفي هذا المقال من أنوثة اخترنا أن نعرفك على أكثر الابراج تعلقاً بالعائلة. فلمعرة ما هي الابراج المتمسكة بالعائلة، طالعي الموضوع التالي.

برجك يكشف صفات زوجك غير المحتملة!

برج الثور

شخصية مواليد برج الثور التي تميل الى الهدوء والاستقرار تجعلهم متمسكين بالأسرة التي توفر لهم هذا الاستقرار الذي يبحثون عنه. فهم يفضلون تمضية النهار برفقة الاسرة على ان يخوضوا بعض المغامرات التي يرونها غير مفيدة.

برج السرطان

كون مواليد برج السرطان أشخاص عاطفيون وحساسون جداً، فهم يحتاجون الى الحب والحنان بشكل مستمر، وهذا ما يجدونه في كنف الاسرة والعائلة، لذا فهم يتعلقون جداً بالعائلة خصوصاً غن كان أفرادها يقدمون لهم الدعم اللازم.

برج الأسد

مواليد برج الاسد يتمتعون بقلب كبير ومحبة أكبر، لذا فهم يحبون ان يقدموا هذه العاطفية كلها الى افراد اسرتهم، اذ يعتبرون أن العائلة هي المكان الأول للحب.

برج الميزان

سعي مواليد برج الميزان الى التمتع بحياة هادئة والعيش بسلام، يدفعهم الى التفكير بتأسيس عائلة لهم، وهذا ما يجعلهم أحد أبرز الأبراج تمسكاً بالعائلة. فهم يجدون فيها الراحة والسلام اللذين يبحثان عنهما.

3 ابراج تحمل صفات الزوج المثالية!

برج العقرب

لا يحب مواليد برج العقرب العلاقات الاجتماعية الكبيرة ولا يفضلون الانخراط في المجتمع، بل يميلون الى الجلوس في المنزل برفقة العائلة والتمتع معهم باوقات مسلية وسعيدة.

برج الجدي

شخصية مواليد برج الجدي الهادئة والمنظمة تجعلهم يسعون الى الارتباط وتأسيس الاسرة التي يطمحون اليها، وبالتالي فهم يسعدون جداً برفقة أفراد العائلة أكثر من رفقة الاصدقاء.