4 أبراج هي الاكثر انتهازية… إحذريها!
صفات الابراج
4 أبراج هي الاكثر انتهازية... إحذريها!
هل حبيبتك من برج الدلو؟ إليك طرق إرضائها!
صفات الابراج
هل حبيبتك من برج الدلو؟ إليك طرق إرضائها!

أي أبراج تُعتبر الأكثر حظّاً خلال شهر نوفمبر؟

الخميس، 04 نوفمبر 2021
أي أبراج تُعتبر الأكثر حظّاً خلال شهر نوفمبر؟

ها نحن قد دخلنا في شهر نوفمبر، حيث يتساءل الكثيرون عن نسبة الحظ الذي سيرافقهم خلال هذا الشهر. فما هي اكثر الابراج حظاً في نوفمبر؟ سنجيب عن هذا السؤال في موضوعنا لليوم من موقع أنوثة.

1- برج الحمل

الظاهر أن كلّ المشاكل التي مررت بها ستُحلّ خلال هذا الشهر، وسترتاح من الضغوط التي واجهتك في الاشهر السابقة. فيحمل اليك هذا الشهر الحظ على مختلف النواحي خاصة العملية والمادية، وكل شيء سيكون على ما يرام، لذا حاول حل المشكلة بهدوء وذكاء.

6 أبراج هي الاكثر تعلّقاً بالعائلة... هل برجك منها؟

2- برج السرطان

شهر نوفمبر مخصّص للنجاح المهني والمادي بالنسبة لبرج السرطان. والحظ سيكون حليفك، فإعمل بجدية وبنشاط واجعل أفكارك مبتكرة وقوية.

3- برج الثور

الزمن الذي كنت تتعرض فيه للضغوطات قد ولّى! ففي هذا الشهر ستكون أنت المسيطر على الأوضاع في مختلف الاختصاصات والنواحي، لذا اعلم جيداً كيف توظف طاقتك. كما أنه من الممكن أن تقتني شيئاً جديداً خلال هذا الشهر كسيارة أو منزل. فاعلم جيداً أنك من اكثر الابراج حظاً في نوفمبر!

4- برج العذراء

إن كنت ترغب في الدراسة أو تعلم أي شيء جديد، فحتماً هذا الشهر هو الانسب لبرج العذراء. فنوفمبر مليء بالنجاحات والمفاجآت السارة لك. على الصعيد العاطفي، ستجتمع بالحبيب بعد طول غياب وستمضون أوقاتاً جميلة معاً.

مولودات أي أبراج هنّ الأكثر جاذبية للرجل؟

5- برج العقرب

التقدم والسير الى الامام هو عنوان هذا الشهر بالنسبة الى مولود العقرب! ستقترب أكثر فيه من تحقيق طموحك وحلمك إن عملت بجد، وبشكل منتظم، وتأكد أن الحظّ سيرافقك! 

رغم أن هذه هي الابراج التي سيرافقها الحظ خلال هذا الشهر، لكن لا بدّ من العلم جيداً أن النجاح لا يحصل من دون جهد وإصرار في العمل أو في العلاقات الاجتماعية.