اكثر الابراج نجاحاً مهنياً في 2016
صفات الابراج
هذه هي الأبراج الاكثر نجاحاً على الصعيد المهني في 2016
تصرفات يجب تفاديها مع الزوج وفقاً لبرجه
صفات الابراج
ما يجب عليك تحاشيه من تصرفات أمام زوجك وفقاً برجه

العقرب أكثر الابراج صعوبة في الحب

الأحد، 31 يناير 2016
اكثر الابراج صعوبة في الحب

نحتار احيانا في كيفية التصرف مع بعض الاشخاص وخصوصا في ما خص الشأن العاطفي، لذا تساعد الابراج على معرفة طباع كل فرد، وإلى تحديد ابرز المواصفات وما هي افضل السبل للتعامل معه. وفي الشأن العاطفي، تعرفي مع انوثة على أكثر الابراج الصعبة في الحب، وهو العقرب. فلماذا يعتبر مواليد برج العقرب الاصعب في الحب؟ إليك الاسباب التالية.

 

أولاً، مواليد برج العقرب هم بشكل عام مزاجيين، وان ارتبط بهم عاطفياً فقد لا تجدينهم بالقرب منك بشكل دائم. كما أنه يصعب معرفة حقيقة مشاعرهم فهي تتبدل بشكل مستمر حيث يغيب عنها الاستقرار والثبات.

 

ثانياً، مواليد برج العقرب يحبون التلاعب بالعواطف والمشاعر، ليس عن طريق الكذب، إنما من خلال الحجج الداعمة والمقنعة لموقفهم. كما أنهم لا يقلقون كثيرا تجاه مشاعر الآخرين.

 

ثالثاً، مواليد برج العقرب يتسمون بالاخلاص، وهذه ميزة ملفتة في شخصيتهم، وهو يتوقع من الشريك ان يكون وفيا تماما بالقدر الذي هو يكون وفيا له. لذا قد يسبب بعض الضغوط للشريك في هذا الشأن.

 

رابعاً، حذار الوقوع في حب مواليد برج العقرب لأنهم يميلون الى الحقد في حال الغضب الشديد. فإن قمت بإغضاب مواليد العقرب فلن يسامحك أبداً، بل قد يلجأ الى الانتقام في بعض الحالات.

 

خامساً، من الصعب جداً الوقوع في حب مولود برج العقرب، لأنه في كثير من الاحيان يكون غامضا ما يدفع الشريك الى عدم الاستقرار والثبات معه. كما أنه سيضعه في موضع الشك الدائم حيال نوايا العقرب التي يصعب كشفها.

 

سادساً، يحب مواليد برج العقرب الاجواء المرحة والمضحكة فهم يتمتعون بطابع كوميدي، وهم يملون بسرعة، لذا يقع شركاؤهم في حيرة عند تمضية الوقت برفقتهم.

 

سابعاً، مواليد برج العقرب شديدو الملاحظة، لذا هم يدققون في تفاصيل شركائهم ويكونون جدا دقيقين في مراقبة كل ما يرتديه الشريك وتصرفاته حين يخرجان معاً.