ابراج يجب الا ترتبط ببعضها
صفات الابراج
ما هي الأبراج التي لا يجب أن ترتبط ببعضها؟
طريقة تعامل الابراج مع الغضب
صفات الابراج
لكل برج طريقة يتعامل فيها مع الغضب فاكتشفيها

من هي اكثر الابراج نشاطاً؟

الخميس، 12 مايو 2016
اكثر الابراج نشاطاً

إن كنت تتساءلين لم أنت نشيطة في عملك أو العكس عليك أن تعلمي إن كنت تنتمين الى الأبراج النشيط ام الأخرى العادية. اليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة اكثر الابراج نشاطاً لتتعرفي اليها.

 

العقرب أكثر الابراج صعوبة في الحب

 

برج الحمل

 

الحمل هو من الأبراج المغامرة كما أنه في الوقت عينه طموح للغاية وعفوي ومتحمس على الدوام والنشاط لا يفارقه. أفكار الحمل دائماً رائدة وجديدة وهو عاشق للحرية ويحب التحديات كثيراً. قلما يضجر الحمل ليغير مساره في الحياة ولكنه بالعادة شحص شجاع وقائد في الأمور التي يريد أن يكون رائداً بها. يهتم الحمل بذاته ويضع كل نشاطه في العمل من أجل تحقيق الهدف الذي يصبو اليه. الحمل شخص يعتمد على نفسه وأناني بعض الشيء والى جانب صفاته هذه هو لا ينسى الإهاة إن صدرت بحقه من أي شخص كان. من المهن التي يحبها الحمل نذكر الطب أو العسكر أو أن يكون بحاراً أو طياراً أو قائداً أو رياضياً متسلقاً لكثرة النشاط الذي يشتهر به.

 

برج الميزان

 

برج الميزان من أكثر الأبراج تحضراً ولديه مظهر جذاب وأنيق وذوق رفيع كما أنه لطيف ورقيق وعاشق للجمال وفي داخله نشاط لا ينضب. مولود الميزان يحكم على كل الأمور التي من حوله بموضوعية ولا يقبل الآراء في بعض الأحيان التي تتعارض مع رأيه بل يعتقد أن ما يفكر به هو الحقيقة فقط. شخصية مولود الميزان عادة ما تكون دبلوماسية وحساسة واجتماعية بامتياز. مولود الميزان في الحب يصل الى التسويات على ولو على حساب نفسه وهو إنسان طيب كثيراً ويتفهم الآخر الى أبعد الحدود. في العمل الميزان نشيط جداً ويدعو نشاطه للإعجاب كما أنه طموح ويسعى دائماً الى التقدم. ينجح الميزان في العمل كمدير ام محام لأن الجميع يضع ثقته فيه.

 

تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

 

برج الدلو

 

لمولود الدلو شخصية جذابة بين الناس وهو قوي ويفرض حضوره أينما يحل. ينقسم برج الدلو الى نوعين من الأشخاص فمنهم من هو حساس وخجول ورقيق والنوع الثاني هو نشيط ومرح ويحب الظهور. برج الدلو عادة يحب ان يتميز بالقوة والعزيمة ويبحث بلا كلل عن الحقيقة ويرى الجوانب المختلفة لكل القضايا. الدلو برج إنساني وصريح ومثالي ونشاطه ميزته الى جانب سرعة حركته. يحب الدلو أن يعمل مع جماعة على أن يكون دوره بارزاً.